إدخال 3 حقائب كبيرة إلى قنصلية السعودية في إسطنبول يثير الجدل.. هل تحتوي على جثة خاشقجي؟ – اليوم 24
DqD0ulUXcAASxUw
  • الماروري وبراءة بوعشرين من تناقضات المشتكيات!

    الماروري: أدافع عن حقوق الإنسان قبل بوعشرين..مهمتنا في هذا الملف نزع الحق في زمن اللَّق

  • 64550980_2878707485687844_3055822652183674880_n

    سعيد المجداني.. قصة نجاح مغربي توج بأرفع جائزة للتدريس بكندا -فيديو

  • بيدوفيل - ارشيف

    قضية “بيدوفيليا” جديدة تتفجر في المغرب..بطلها إسباني اغتصب وصور أطفالا رفقة فنان ومشاهير

قضية خاشقجي

إدخال 3 حقائب كبيرة إلى قنصلية السعودية في إسطنبول يثير الجدل.. هل تحتوي على جثة خاشقجي؟

أفادت وسائل إعلام تركية أن سيارة تابعة للقنصلية السعودية في الرياض، وصلت مساء الأحد، إلى مبنى القنصلية، وأنزلت ثلاث حقائب سوداء، يعتقد أنها تحتوي على أجزاء من جثة الصحافي المختفي جمال خاشقجي.

وقالت وكالة “الأناضول” إنه تم إنزال 3 صناديق سوداء كبيرة مرقمة، مكتوب عليها باللغة الإنجليزية “شخصي”، وأضافت، أنه جرى نقل الصناديق الثلاثة إلى داخل القنصلية، في حين بقيت السيارة تنتظر في الخارج.

كما أشارت الوكالة ذاتها إلى أنه لم يتضح ما بداخل الصناديق، ولا يزال صحافيون محليون، من مختلف أنحاء العالم، يواصلون انتظارهم أمام مبنى القنصلية لمعرفة المزيد عن مقتل الصحافي، جمال خاشقجي، والوصول إلى إجابات عن أسئلة الاستفهام الكثيرة، التي تلف حيثيات الحادث.

كما أعفى العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، مسؤولين بارزين، بينهم نائب رئيس الاستخبارات العامة، اللواء أحمد عسيري، والمستشار في الديوان الملكي سعود بن عبدالله القحطاني، وأمر بتشكيل لجنة برئاسة ولي العهد، محمد بن سلمان، لإعادة هيكلة الاستخبارات العامة.

وردا على رواية السعودية للحادث، وعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بأنه سيكشف، يوم غد الثلاثاء، كافة الحقائق، التي توصلت إليها أجهزة الأمن التركية، التي تحقق في الموضوع، متحدثا عن تفاصيل “مختلفة”.

DqD0ulUXcAASxUw DqD0ulYXcAIHW-P DqD0ulZWkAIdYG3

شارك برأيك