فريق سعودي كبير يخلص بوصوفة من “العطالة” والمنتخب الوطني أكبر مستفيد – اليوم 24
بوصوفة
  • كين مورينيو

    صحيفة بريطانية: “جوزي مورينيو يرغب في ضم نجم المنتخب المغربي”

  • عطية الله

    فريق فولوس اليوناني يفسخ عقد لاعبه المغربي والأخير يقترب من العودة للبطولة

  • ثلاثي الأسود

    دوري أبطال أوروبا – بحظوظ متباينة..”الأسود” يخوضون فرصتهم الأخيرة للتأهل للدور الثاني

كرة القدم

فريق سعودي كبير يخلص بوصوفة من “العطالة” والمنتخب الوطني أكبر مستفيد

بات الدولي المغربي، امبارك بوصوفة، صانع ألعاب “أسود الأطلس”، قريبا جدا من التخلص من وضعية العطالة التي يعيشها حاليا، بعد أن اقترب من الانضمام إلى فريق الهلال السعودي، أحد أكبر الأندية السعودية والآسيوية، من أجل تعويض نجمه الإماراتي المصاب، عمر عبد الرحمان الشهير بـ”عموري”.

وحسب صحيفة “الرياضي” السعودي، اليوم الإثنين، فإن إدارة النادي السعودي، برئاسة محمد بن فصل، اقتربت من إنهاء مفاوضاتها مع اللاعب المغربي امبارك بوصوفة، من أجل ضمه في الساعات القليلة المقبلة، في صفقة انتقال حر، بحكم أن اللاعب غير مرتبط مع أي فريق، منذ مغادرته لنادي الجزيرة الإماراتي، الصيف الماضي.

وحسب الصحيفة نفسها، فإن مدرب الهلال السعودي، البرتغالي جورجي خيسوس، أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي، من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي، ما يعني أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.

وسيكون بإمكان بوصوفة الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بحكم عدم ارتباطه مع أي نادي.

وسيغيب الإماراتي “عموري” عن الملاعب، لمدة 8 أشهر، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرباط الصليبي.

ومن شأن هذه التجربة الجديدة للاعب السابق لأندرليخت البلجيكي، أن تفيد المنتخب المغربي، الذي يراهن كثيرا على بوصوفة في منتصف الملعب، وصناعة اللعب، خاصة وأن المباريات الأخيرة لأسود الأطلس، أكدت معانات اللاعب البدنية، بسبب ضعف التنافسية.

شارك برأيك