زوجة بوعشرين لمدير السجن: لماذا لا تصل رسائلي لزوجي..والأخير: أنت تكتبين له رفع الله عنك الظلم ولا أحب شي واحد يقول المغرب فيه الظلم!!! – اليوم 24
زوجة بوعشرين
  • المالاريا

    بعد تراجع الإصابات الجديدة بكورونا.. الجزائر تواجه الملاريا وتسجل مئات الحالات في شهر واحد

  • لشكر

    القاسم الانتخابي.. لشكر: الـPJD خرق المشاورات والإصلاحات لا تتم بمنطق أناني

  • سليمان العمراني

    نائب العثماني: نؤيد مقترح التنافي بين عضوية البرلمان ومهمة عمداء المدن الكبرى

مجتمع

زوجة بوعشرين لمدير السجن: لماذا لا تصل رسائلي لزوجي..والأخير: أنت تكتبين له رفع الله عنك الظلم ولا أحب شي واحد يقول المغرب فيه الظلم!!!

خرجت زوجة توفيق بوعشرين، مؤسس صحيفة “أخبار اليوم”، وموقع “اليوم 24″، اليوم الأحد، تشتكي من استمرار منع وصول رسائلها إلى زوجها، المعتقل في سجن عين برجة في الدارالبيضاء.

وكشفت أسماء الموساوي، في تدوينة نشرتها في حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، اليوم، حوارا دار بينها، ومدير سجن عين برجة، الذي وجهت إليه سؤالا بالقول: “هل يمكن أن تخبرني عن سبب يجعلك تحظر وصول رسائلي إلى زوجي.. بعد قراءتها طبعا”، فأجابها: “أنت تكتبين له.. رفع الله عنك الظلم وأنا أحب وطني، ولا أقبل شي وحد يقول إن المغرب فيه الظلم”!!

وترسل أسماء الموساوي باستمرار رسائل لزوجها، إلا أن إدارة سجن عين البرجة، التي تفتح الرسائل وتقرؤها، لا تمده إلا ببعضها، كما لا توصل رسائل بوعشرين لزوجته أيضا.

يذكر أن عددا من المنظمات الحقوقية كانت قد أكدت أن محاكمة بوعشرين “تحوم حولها الكثير من الشكوك”، داعية إلى توفير محاكمة عادلة للصحافي المثير للجدل.

 

شارك برأيك

مواطن أ

الكثرة من الظلم مضحكة.

إضافة رد