حصريا.. لمجرد غادر السجن مؤقتا وهذه شروط إطلاق سراحه – اليوم 24
سعد لمجرد
  • لحسن الداودي

    حصريا.. لحسن الداودي: الحوار نجح مع الشركات والنفطيين وتسقيف الأسعار سيطبق رسميا

  • التعليم في المغرب - ارشيف

    استطلاع “اليوم 24”.. 70 في المائة من القراء ضد فرنسة التعليم

  • الأساتذة المتعاقدين

    وزارة أمزازي تتوعد الأساتذة المضربين: أوفينا بالتزاماتنا وسنتخذ الإجراءات القانونية تجاه المتغيبين بدون مبرر

بيبل

حصريا.. لمجرد غادر السجن مؤقتا وهذه شروط إطلاق سراحه

أكد رضوان بوزيد، محامي الفنان المغربي سعد مجرد، في حديثه مع “اليوم 24” إطلاق سراح الفنان المغربي، ليلة أمس الأربعاء، من سجن دراغيغان جنوب فرنسا.

وحسب ما كشفت عنده مصادر مقربة من الفنان المغربي، فإن خروج لمجرد من السجن هو إطلاق سراح مؤقت، في إنتظار أن يصدر الحكم في القضيتين المتابع بهما أمام المحاكم الفرنسية.

وجاء إطلاق لمجرد حسب الصحافة الفرنسية بعد توقيعه على تعهد يلتزم من خلاله بعدم الإخلال بالنظام العام الفرنسي، وعدم التقرب من المشتكيتين في الملف، وعدم مغادرة التراب الفرنسي، وحضور جل الجلسات المقبلة إلى حين صدور الحكم النهائي في القضيتين.

ومن المنتظر أن يمثل لمجرد بداية سنة 2019، مرة أخرى أمام المحكمة الزجرية بالعاصمة الفرنسية باريس، في جلسة جديدة لقضيته الأولى مع المشتكية لورا بريول.

وأسقط النائب العام الفرنسي، تهمة الاغتصاب عن النجم المغربي بخصوص قضيته الأولى مع لورا برويل، والاحتفاظ بتهمة الضرب والعنف الجسدي، في انتظار البث في هذا القرار من طرف المحكمة.

 

شارك برأيك

Idouar omar

هنيئا للأخ المجرد و اتمنى البرأة في اقرب الآجآل لتعانق الحرية و تستمر في تألقك و تعرف جيدا جيدا من هو معك و من هو ضدك….. مبروك و الف مبروك

إضافة رد