ثلاثة “أسود” ينافسون على جائزة أحسن لاعب مغاربي سنة 2018 – اليوم 24
أسود الأطلس
  • ميكرو اليوم24

    مغاربة: ” تواجد الرجاء والحسنية وبركان في مجموعة واحدة ليس في صالحنا وهذه هي الأندية التي نرشحها” – فيديو

  • صلاح الدين بصير

    بصير: “فخور جدا بتكريمي بطنجة وأدعو الأطر الوطنية للبحث عن المواهب في المدينة” – فيديو

  • جماهير الرجاء

    بعد أن أوقعته القرعة مع الحسنية وبركان.. “هاشتاغ” رجاوي يكتسح “فايسبوك” لفتح ملعب “دونور”

كرة القدم

ثلاثة “أسود” ينافسون على جائزة أحسن لاعب مغاربي سنة 2018

اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، اليوم الخميس، ثلاثة لاعبين مغاربة، من أجل المنافسة على استفتاء أحسن لاعب مغاربي لسنة 2018، الأمر يتعلق بكل من المهدي بنعطية، مدافع فريق يوفتوس الإيطالي، أشرف حكيمي، الظهير الأيسر لفريق بروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أجاكس أمستردام الهولندي.

وقد اختارت المجلة، عميد “أسود الأطلس” مرة أخرى للمنافسة على هذه الجائزة، بعد الأداء الكبير الذي بصم عليه مع المنتخب المغربي في الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم الأخيرة بروسيا، بالإضافة إلى تألقه في النهائيات، ناهيك عن سطوع نجمه مع “اليوفي” وتتويجه بلقب الدوري الإيطالي الممتاز.

أشرف حكيمي، النجم المغربي ذو الـ19 ربيعا، عاد هو الآخر لينافس بقوة على هذه الجائزة، بعد أن تصدر كل العناوين هذا الموسم في الدوري الألماني الممتاز، وفرض مكانته الأساسية داخل فريق “أسود الفستفال”.

حكيمي، ومنذ انتقاله إلى بروسيا معارا من ريال مدريد، تغير أداهء ومستواه بشكل ملحوظ، ما مكنه من التواجد في أكثر من مناسبة في التشكيل المثالي للدوري الألماني الممتاز، كما فاز بجائزة أحسن لاعب صاعد لشهرين متتاليين.

أما ثالث متسابق في هذا الاستفتاء، فهو حكيم زياش، صانع ألعاب فريق أجاكس أمستردام الهولندي وصاحب التمريرات الحاسمة، فقد ساهم النجم المغربي في سطوع نجم الأجاكس في سماء الكرة الأوروبية هذا الموسم، كما سجل لحدود الدورة الأخير من “الإيريديفيزي” 7 أهداف، ومرر 15 تمريرة حاسمة، ليضع إسمه ضمن قائمة أفضل الممررين في القارة العجوز.

جدير ذكره، أن هذا الإستفتاء سيشارك فيه 9 لاعبين مغاربيين، وسينطلق يوم الأحد المقبل.

شارك برأيك