مفاجأة.. الزمالك المصري يعرض مليونا يورو من أجل ضم نجم “الأسود” – اليوم 24
بوطيب وبوصوفة-تصوير رزقو-
  • سالغادو

    نجم الريال السابق: “المنتخب المغربي منظم ومن أبرز المرشحين في الـ”كان” – فيديو

  • حافلة بركان

    حافلة متهالكة وخدمات رديئة.. بركان ينهج سياسية “المعاملة بالمثل” مع جاراف السينيغالي – صور

  • الترجي الرياضي

    عصبة الأبطال.. الترجي التونسي يحقق أول انتصار له في المجموعات

كرة القدم

مفاجأة.. الزمالك المصري يعرض مليونا يورو من أجل ضم نجم “الأسود”

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، قدم نادي الزمالك المصري، أحد أكير الأندية المصرية، عرضا رسميا للاعب المغربي خالد بوطيب، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، والمحترف حاليا في فريق مالطيا سبور التركي، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل مبلغ مالي مغري.

وحسب تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، فإن إدارة نادي ملطية واللاعب المغربي توصلا بعرض رسمي من الفريق المصري من أجل ضمه شهر يناير المقبل، مقابل ملويني يورو ( أزيد من ملياري سنتيم)، وذلك من أجل تعزيز الخط الأمامي للفريق الزملكاوي، الذي يمارس في صفوفه لاعب مغربي آخر هو حميد أحداد، اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي.

عرض الزمالك، ليس هو الوحيد الذي توصل به اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بل إن نادي الوحدة السعودي، أكد هو الآخر رغبته في جلب اللاعب، ومن المنتظر أن يقدم عرضا مغريا للفريق التركي، الذي لا يمانع في تسريح مهاجمه الشهر المقبل، شريطة التوصل بمقابل مادي مهم.

ويعتبر بوطيب، المهاجم الأول للمنتخب الوطني المغربي في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ووقع 9 أهداف في 23 مباراة مع “أسود الأطلس” تبقى أشهرها هدفه في مرمى المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بالإضافة إلى ثلاثية مباراة الغابون، في إقصائيات “المونديال”.

أما مع فريقه التركي هذا الموسم، فقد وقع الدولي المغربي البالغ من العمر 32 سنة، 5 أهداف في 18 مباراة.

شارك برأيك