بين العروض الفرنسية والألمانية.. مدرب غلطة سراي يمانع رحيل لاعب الأسود بلهندة – اليوم 24
بلهندة بقميص غالطة سراي
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

بين العروض الفرنسية والألمانية.. مدرب غلطة سراي يمانع رحيل لاعب الأسود بلهندة

فاجيء مدرب  غلطة سراي التركي إدارة النادي، بمعارضة رحيل الدولي المغربي يونس بلهندة، بالرغم من موافقة المسؤولين مناقشة العروض الشتوية التي قد تٌمهد لرحيل اللاعب بالفترة المقبلة.

الصحافة التركية نقلت، مساء اليوم اللإثنين، تصريحا للمدرب فاتح تيريم، والذي أكد بأنه بحاجة لخدمات لاعبه بلهندة خلال فترة إياب الدوري التركي الممتاز، مشدداً بأن للدولي المغربي دورا مهما داخل منظومته الكروية الخاصة بالاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكان غلطة سراي قد توصل بعرض فرنسي وأخر قادم من ألمانيا لتسريح لاعبه، قبل أن ينهي المدرب تيريم الجدل القائم ويؤكد تشبثه باللاعب المغربي، الذي عانى بالفترة الأخيرة بتركيا، بسبب علاقته المتوثرة مع جماهير غلطة منذ لحاقه بالمجموعة قادماً من صفوف دينامو كييف الأوكراني.

ويبقى يونس بلهندة من بين الأسماء الأساسية ضمن كثيبة هيرفي رونار التي ساهمت بوصول الأسود إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستجرى أخر لقائتها في مارس المقبل بين الأسود ومنتخب مالاوي، علماً أن المغرب قد ضمن سلفاً مشاركته بالبطولة القارية بعد تصدره للمجموعة الثانية التي تضم إضافة لمالاوي، كلاً من الكاميرون، وجزر القمر.

 

شارك برأيك