بنعطية يترقب..عروض تطرق باب يوفنتوس لإنقاذ العميد من دكة البدلاء – اليوم 24
بنعطية
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

بنعطية يترقب..عروض تطرق باب يوفنتوس لإنقاذ العميد من دكة البدلاء

لا حديث بالصحافة الإيطالية إلا عن وضعية الدولي المغربي، مهدي بنعطية، الذي عانى من غياب التنافسية مع فريقه يوفنتوس، منذ بداية الموسم الكروي الجاري، بسبب المنافشة القوية بين أبرز نجوم الدفاع.

بين غياب التنافسية والرحيل، قالت تقارير إعلامية محلية، اليوم الثلاثاء، إن عميد الأسود يترقب الموقف النهائي لناديه “السيدة العجوز” الذي سيحسم في تسريحه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أو الإبقاء عليه ضمن كثيبة ماسيمليانو أليغري، في انتظار عودته للتنافسية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عدد الأندية المهمتمة بخدمات العميد وصلت إلى أربعة، ويتعلق الأمر بكل من بشكتاش التركي، ونادي بورسيا دوتموند ميلان، وأخيراً نادي أرسنال الإنجليزي أخر الملتحقين بقائمة الراغبين في خطف بنعطية من دكة بدلاء “اليوفي”.

وعلى الرغم من هذه الوضعية، إلا أن الفريق الإيطالي متردد في مسألة تسريح بنعطية من عدمه، كما أن أليغري اعتبر رحيل المدافع المدفع خطأ قد تقع فيه الإدارة، لأنه لاعب مهم في المجموعة، حسب تعبيره.

جدير ذكره، أن بنعطية سبق له التأكيد في لقاءات إعلامية متفرقة، أن مسألة رحيلة عن فريقه مطروحة بشكل كبير، في حال واصل الطاقم التقني الاحتفاظ به بدكة البدلاء مع مشاركات معدودة على رؤوس الأصابع وغياب عن دوري أبطال أوروبا، إذ أشار إلى أن سنه يفرض عليه اللعب بانتظام بدلاً من انتظار “المجهول”.

شارك برأيك