اتفاق رسمي يقضي بانتقال فوزير للدوري السعودي وطنجة يستفيد من 50 مليون سنتيم – اليوم 24
محمد فوزير
  • سالغادو

    نجم الريال السابق: “المنتخب المغربي منظم ومن أبرز المرشحين في الـ”كان” – فيديو

  • حافلة بركان

    حافلة متهالكة وخدمات رديئة.. بركان ينهج سياسية “المعاملة بالمثل” مع جاراف السينيغالي – صور

  • الترجي الرياضي

    عصبة الأبطال.. الترجي التونسي يحقق أول انتصار له في المجموعات

كرة القدم

اتفاق رسمي يقضي بانتقال فوزير للدوري السعودي وطنجة يستفيد من 50 مليون سنتيم

سيستفيد فريق اتحاد طنجة، من مبلغ 50 مليون سنتيم من صفقة انتقال اللاعب محمد فوزير صوب فريق أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب للدوري السعودي مقابل 250 مليون سنتيم.

وعلم “اليوم24” من مصدر مطلع، أن أحد السعودي سيرسل للفريق المغربي مبلغ 250 مليون سنتيم، مقابل إعارة فوزير إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجالي، وذلك من أجل إنقاذه من النزول للقسم الثاني، إذ يتذيل الفريق سلم ترتيب الدوري وبصم على انطلاقة سيئة هذا الموسم.

وكان الفريق الطنجاوي، قد جلب فوزير بداية هذا الموسم من النصر السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل 200 مليون سنتيم، قادما من النصر السعودي، غير أن اللاعب فشل في قيادة الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية سواء على المستوى المحلي أو القاري، ليقرر النادي تسريجه قبل انتهاء مدة إعارته.

وأكد المصدر النفسه، أن فوزير ، الذي سيوقع عقده الجديد مع النادي السعودي يم السبت المقبل، قد اتفق مع إدارة النادي على إعادة “شيك” 100 مليون سنتيم، الذي كان قد سلمه له النادي الطنجاوي مقابل حمله قميص الفريق.

وفضل فوزير الانتقال إلى أحد، الذي يتذيل ترتيب الدوري السعودي، على الرغم من معارضة ناديه الأول، الذي كان يفضل انتقاله لنادي آخر  ينافس على مستوى المقدمة

شارك برأيك