هل يعوض بانون الإسباني أليكسيس بالأهلي السعودي؟ – اليوم 24
لقجع وبانون
  • GT-768x432

    رسمياً..برشلونة يضم اللاعب الغاني بواتينغ

  • PRESENTACION DEL NUEVO JUGADOR DE LA UD LAS PALMAS,KEVIN PRINCE BOATENG EN EL ESTADIO DE GRAN CANARIA.

    بواتينغ يعلن التحاقه ببرشلونة ويؤكد: إنها فرصة حياتي!

  • حمد الله

    حمد الله يوصل “‘إحراج” رونار قبل كان2019

كرة القدم

هل يعوض بانون الإسباني أليكسيس بالأهلي السعودي؟

لازالت بوصلة أندية السعودية مصوبة نحو الدوري المغربي المحلي مع افتتاح مرحلة الإنتقالات الشتوية، وهاته المرة اختار نادي الأهلي السعودي تعزيز خط دفاعه بعميد فريق الرجاء الرياضي، بدر بانون.

صحيفة “عكاظ” المقربة من النادي الأهلاوي، أكدت تشبث المسؤولين بانتداب بانون لتحصين دفاع المجموعة خلال قادم الاستحقاقات، وتعويض الإسباني أليكسيس روانا، المرتقب رحيله بسبب الأداء “المتوسط” الذي ظهر به خلال الشطر الأول من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

المصدر ذاته، شدد بأن أن الفريق قدم عرضه إلى إدارة الرجاء الرياضي في انتظار رد من المسؤولين، خصوصاً وأن اللاعب يتطلع لخوض أول تجربة خارج المغرب، بعد تدرجه في جميع فئات النادي الأخضر، ووصولاً إلى الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي قدم مقترحين لإدارة الرجاء، الأول متعلق بعقد نهائي والثاني بعقد إعارة إلى نهاية الموسم مع بند يخول للأهلي الإبقاء على اللاعب (خيار الشراء)، في انتظار التوصل برد رسمي ونهائي من طرف إدراة النسور الخضر.

وفي حديث ذي صلة، سبق لفريق الرجاء الرياضي التوصل بعرض من فريق أحد السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، والذي يهم اللاعب زكرياء حدراف، إلا أن المسؤولين رفضوا مناقشته إلا بعد إقناع اللاعب بتمديد عقده، والذي سينتهي شهر يونيو المقبل.

 

شارك برأيك