مالاطيا التركي يعلن رحيل بوطيب للزمالك المصري وهذه تفاصيل الصفقة – اليوم 24
بوطيب وبوصوفة-تصوير رزقو-
  • سالغادو

    نجم الريال السابق: “المنتخب المغربي منظم ومن أبرز المرشحين في الـ”كان” – فيديو

  • حافلة بركان

    حافلة متهالكة وخدمات رديئة.. بركان ينهج سياسية “المعاملة بالمثل” مع جاراف السينيغالي – صور

  • الترجي الرياضي

    عصبة الأبطال.. الترجي التونسي يحقق أول انتصار له في المجموعات

كرة القدم

مالاطيا التركي يعلن رحيل بوطيب للزمالك المصري وهذه تفاصيل الصفقة

أكد نادي مالاطيا سبور التركي، انتقال مهاجمه المغربي خالد بوطيب، إلى صفوف فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في إحدى الانتقالات المفاجئة للاعبي المنتخب الوطني في هذا “الميركاتو”.

الإعلان كان بواسطة علي رافشي، المدير الرياضي للنادي التركي، والذي أكد في تصريحات لوسال إعلام تركية مساء أمس الأربعاء، بأن بوطيب سيوقع عقدا مدته ثلاثة مواسم ونصف مع الفريق المصري، وسيستفيد من مبلغ مليون ونصف المليون يورو.

وكان بوطيب، قد أثار جدلا كبيرا في الفريق المصري، أدى إلى تجميد عضوية المدير التنقيذي للفريق، وذلك بعد أن أعلن على حسابه الرسمي عل “فايسبوك” ضم بوطيب، قبل أن يعلن عنها النادي بشكل رسمي.

عرض الزمالك، لم يكن هو الوحيد الذي توصل به اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بل إن نادي الوحدة السعودي،  كان قد أكد هو الآخر رغبته في جلب اللاعب، وقدم عرضا مغريا للفريق التركي، الذي حدد مبلغ ملويني يورو من أجل تسريح لاعبه المغربي.

ويعتبر بوطيب، المهاجم الأول للمنتخب الوطني المغربي في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ووقع 9 أهداف في 23 مباراة مع “أسود الأطلس” تبقى أشهرها هدفه في مرمى المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بالإضافة إلى ثلاثية مباراة الغابون، في إقصائيات “المونديال”.

أما مع فريقه التركي هذا الموسم، فقد وقع الدولي المغربي البالغ من العمر 32 سنة، 5 أهداف في 18 مباراة.

شارك برأيك