فنربخشه التركي يعيد “الحياة” لمحترفيه المغاربة قبل “كان2019” – اليوم 24
معسكر فريق فنربخشه
  • النادي القنيطري

    جماهير “الكاك” تزحف نحو العاصمة العلمية ..قمة حارقة بين النادي القنيطري و”الماص”

  • زين الدين زيدان

    زيدان يقنع هازارد بعقد “الميرنغي”

  • باعدي عبد الكريم المنتخب

    بعد مباراة مالاوي..لاعب الأسود يخضع لفحوصات طبية “دقيقة”

كرة القدم

فنربخشه التركي يعيد “الحياة” لمحترفيه المغاربة قبل “كان2019”

قرر أرسون ينال، مدرب فريق فنربخشة التركي، ضم الثنائي المغربي نبيل درار وعاطف شحشوح، إلى المعسكر الإعدادي للمجموعة بأنطليا تأهباً لفترة إياب الدوري، بعد أن كان اللاعبين بصفة شبه نهائية خارج مفكرة الفريق.

واستهل لاعبا الأسود درار وشحشوح معسكرهما مع فنربخشة بحصة مسائية أولى، أمس الخميس، على أن يواصلا الاشتغال مع المجموعة، بحثاً عن فرصة العودة إلى الترسانة الأساسية للفريق بقادم الاستحقاقات الكروية.

 

 

bg2i0257_63008_7565613 bg2i0298_63008_756565

ومر اللاعبان المغربيان بفترة غير مفهومة داخل كثيبة فريق فنربخشه التركي، الذي قرر طاقمه الفني ومنذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجاري، وضعهما خارج القائمة الأساسية التي تنافس على الواجهة المحلية وأيضا القارية.

وكان نبيل درار، الأسد الذي يعد ضمن أبرز الركائز الأساسية للمنتخب الوطني المغربي، توصل بعرض بلجيكي، بحسب ما أشارت له تقارير إعلامية سابقا، وهو ما يعزز فرضية مغادرته لتركيا بميركاتو الشتاء الحالي، قبل أن يعيد المدرب ضمه للفريق.

وسبق لإحدى الأندية البلجيكية التواصل مع إدارة فنربخشه، من أجل الاستفادة من خدمات نبيل درار، وإيجاد صيغة انتقال ترضي جميع الأطراف، خصوصاً وأن اللاعب رفض قطعاً بعد نهاية مشواره بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، الالتحاق بأحد أندية الخليج، وفضل “العطالة” مع فنربخشه على تغيير الوجهة.

التقارير ذاتها، أشارت إلى أن اللاعب السابق لموناكو الفرنسي، سيكون أمام ضغط كبير مع اقتراب نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم “كان 2019″، لذا فرحيله عن أسوار فنربخشه أصبح قريباً.

شارك برأيك