الإصابة تلاحق أزارو في مباراة الأهلي وبيراميدز – اليوم 24
أزارو
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

الإصابة تلاحق أزارو في مباراة الأهلي وبيراميدز

تعرض الدولي المغربي وليد أزارو، لإصابة في المباراة التي جمعت فريقه الأهلي ببيراميدز، برسم مؤجل الأسبوع 8 من منافسات الدوري المحلي الممتاز.

وفشل لاعب الدفاع الحسني الجديدي، من إكمال المباراة التي سجل خلالها الهدف الوحيد لصالح الأهلي، ليحصد الأخير ضربتين موجعتين الأولى بهزيمة بهدفين مقابل واحد أمام بيراميدز، والثانية بإصابة نجمه.

وواجه الدولي المغربي، حملة من الانتقادات بالفترة الأخيرة بسبب تراجع أداءه وصيامه التهديفي مع ناديه الأهلي المصري، منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، قبل عودته اليوم لهز الشباك.

الانتقادات لم تقتصر فقط على عشاق وأنصار نادي الأهلي المصري، بل دفعت أيضا الصحافة المصرية إلى تقديم أرقام وإحصائيات  سلبية عن لاعب  المنتخب الوطني المغربي،  في حين أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن الفريق قد يوافق على منح اللاعب فرصة تغيير الأجواء.
هذا وكان مدير الكرة بنادي “القرن”، قد تواصل سابقاً مع ممثلي اللاعب، بشأن إمكانية مغادرة لصفوف الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، ونقل لهم موقف الفريق الذي يتشبث بخدمات وليد أزارو، تأهباً للعودة للمنافسة بدوري أبطال إفريقيا مجدداً بعد ضياع اللقب لموسمين متتالين المرة الأولى أمام الوداد الرياضي والثانية أمام الترجي الرياضي التونسي، إلا أن المعطيات الأخيرة قد تقلب أوراق الإدارة.

شارك برأيك