نجم الأسود بالدوري المصري ورونار يراقب انتقالات لاعبيه قبل”كان2019″ – اليوم 24
بوطيب
  • GT-768x432

    رسمياً..برشلونة يضم اللاعب الغاني بواتينغ

  • PRESENTACION DEL NUEVO JUGADOR DE LA UD LAS PALMAS,KEVIN PRINCE BOATENG EN EL ESTADIO DE GRAN CANARIA.

    بواتينغ يعلن التحاقه ببرشلونة ويؤكد: إنها فرصة حياتي!

  • حمد الله

    حمد الله يوصل “‘إحراج” رونار قبل كان2019

كرة القدم

نجم الأسود بالدوري المصري ورونار يراقب انتقالات لاعبيه قبل”كان2019″

التحق خالد بوطيب، لاعب المنتخب الوطني المغربي، بنادي الزمالك الرسمي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية،  بحسب ما أكدته إدارة النادي عبر موقعها على “الإنترنيت”، في صفقة حددت لثلاثة مواسم ونصف.

وأكد النادي المصري أن لاعب مالطية سبور التركي السابق، يعد أولى صفقات المجموعة، لتعزيز الخط الهجومي للزمالك، الذي تابع تحركات الدولي المغربي منذ أشهر.

وكان نادي مالاطية سبور قد فاجئ متتبعي الشـأن الكروي قبل 3 أيام، بتأكيد قرب اللاعب المغرب من الفريق المصري، في إحدى مفاجات الأسود بالميركاتو الشتوي.

الإعلان جاؤ على لسان علي رافشي، المدير الرياضي للنادي التركي، والذي أكد في تصريحات لوسال إعلام تركية مساء أمس الأربعاء، بأن بوطيب سيوقع عقدا مدته ثلاثة مواسم ونصف مع الفريق المصري، وسيستفيد من مبلغ مليون ونصف المليون يورو.

وأثار لاعب الأسود جدلا كبيرا في الفريق المصري، أدى إلى تجميد عضوية المدير التنقيذي للفريق، وذلك بعد أن أعلن على حسابه الرسمي عل “فايسبوك” ضم بوطيب، قبل أن يعلن عنها النادي بشكل رسمي.

عرض الزمالك، لم يكن هو الوحيد الذي توصل به اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بل إن نادي الوحدة السعودي، كان قد أكد هو الآخر رغبته في جلب اللاعب، وقدم عرضا مغريا للفريق التركي، الذي حدد مبلغ ملويني يورو من أجل تسريح لاعبه المغربي.

ويعتبر بوطيب، المهاجم الأول للمنتخب الوطني المغربي في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ووقع 9 أهداف في 23 مباراة مع “أسود الأطلس” تبقى أشهرها هدفه في مرمى المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بالإضافة إلى ثلاثية مباراة الغابون، في إقصائيات “المونديال”.

أما مع فريقه التركي هذا الموسم، فقد وقع الدولي المغربي البالغ من العمر 31 سنة، 5 أهداف في 18 مباراة خاضها بقميص مالطيا بالدوري الممتاز والكأس.

شارك برأيك