هذا موعد تقديم بوطيب لجماهير الزمالك المصري – اليوم 24
بوطيب
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

هذا موعد تقديم بوطيب لجماهير الزمالك المصري

قرر نادي الزمالك المصري تقديم لاعبه خالد بوطيب لوسائل الإعلام والجماهير، غداً الإثنين، بعد إتمام جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الذي سيربط اللاعب المغربي بالنادي لثلاث سنوات ونصف، في أبرز صفقات ميركاتو الشتاء.

وسيكون أمام لاعب المنتخب الوطني المغربي فرصة للاستعداد بشكل منفرد وجماعياً، بعد غيابه عن الأجواء لاستفادته من عطلة بعد شطر الذهاب الخاص بالدوري التركي الممتاز، الذي حمل خلاله بوطيب قميص مالطية سبور.

وأكد النادي المصري أن لاعب مالطية سبور التركي السابق، يعد أولى صفقات المجموعة، لتعزيز الخط الهجومي للزمالك، الذي تابع تحركات الدولي المغربي منذ أشهر.

وكان الفريق التركي قد فاجئ متتبعي الشـأن الكروي قبل 4أيام، بتأكيد قرب اللاعب المغرب من الفريق المصري، في إحدى مفاجات الأسود بالميركاتو الشتوي.

الإعلان جاء على لسان علي رافشي، المدير الرياضي للنادي التركي، والذي أكد في تصريحات لوسال إعلام تركية مساء أمس الأربعاء، بأن بوطيب سيوقع عقدا مدته ثلاثة مواسم ونصف مع الفريق المصري، وسيستفيد من مبلغ مليون ونصف المليون يورو.

ويعتبر بوطيب، المهاجم الأول للمنتخب الوطني المغربي في عهد المدرب الفرنسي هيرفي رونار، ووقع 9 أهداف في 23 مباراة مع “أسود الأطلس” تبقى أشهرها هدفه في مرمى المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، بالإضافة إلى ثلاثية مباراة الغابون، في إقصائيات “المونديال”.

شارك برأيك