يوفنتوس يرفع “الفيتو” في وجه رحيل بنعطية مجددا..هل هي بوادر أزمة بين العميد وفريقه؟ – اليوم 24
مهدي بنعطية
  • النادي القنيطري

    جماهير “الكاك” تزحف نحو العاصمة العلمية ..قمة حارقة بين النادي القنيطري و”الماص”

  • زين الدين زيدان

    زيدان يقنع هازارد بعقد “الميرنغي”

  • باعدي عبد الكريم المنتخب

    بعد مباراة مالاوي..لاعب الأسود يخضع لفحوصات طبية “دقيقة”

كرة القدم

يوفنتوس يرفع “الفيتو” في وجه رحيل بنعطية مجددا..هل هي بوادر أزمة بين العميد وفريقه؟

رفع نادي يوفنتوس الإيطالي مجدداً “الفيتو” في وجه رحيل الدولي المغربي مهدي بنعطية، خلال فترة الانتقالات الشتوية، رغم توصله بعروض عدة من “الكالتشيو” ودوريات أوروبية أخرى، وتشبثه بالبحث عن “التنافسية” خارج السيدة العجوز.

وحسب صحيفة “le10sport”، فإن إدارة يوفنتوس استشارت مع المدرب ماسيمليانو أليغري في مناسبين بخصوص قائمة المغادرين، ليرفض الأخير فكرة رحيل بنعطية رغم عدم انتظام مشاركته مع المجموعة سواء تعلق الأمر بالمباريات المحلية، أو المشاركة القارية بعصبة الأبطال الأوروبية “تشامبيونز ليغ”.

المصدر ذاته، شدد بأن مدرب يوفنتوس يريد الحفاظ على ترسانته البشرية الأساسية وأيضاً اللاعبين الاحتياطيين تحسباً لأي مفاجات خلال قادم المباريات، إلا أن الوضعية الحالية لا تناسب مهدي بنعطية الذي يبحث عن لعب دقائق إضافية.
بنعطية سبق له التأكيد في لقاءات إعلامية متفرقة، أن مسألة رحيلة عن فريقه مطروحة بشكل كبير، في حال واصل الطاقم التقني الاحتفاظ به بدكة البدلاء مع مشاركات معدودة على رؤوس الأصابع وغياب عن دوري أبطال أوروبا، إذ أشار إلى أن سنه يفرض عليه اللعب بانتظام بدلاً من انتظار “المجهول”.

ويتأهب اللاعب السابق لبايرن ميونخ الألماني، للمشاركة مطلع يونيو المقبل مع الأسود بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، والتي قد بنسبة كبيرة الأخيرة في مشواره الكروي.

شارك برأيك