بنعطية بالتشكيلة المثالية الإفريقية لسنة 2018 – اليوم 24
بنعطية وبونو
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

بنعطية بالتشكيلة المثالية الإفريقية لسنة 2018

على الرغم من غياب إسمه عن القائمة الثلاثية المنافسة على جائزة أفضل لاعب إفريقي للسنة، إلا أن مهدي بنعطية، عميد الأسود ولاعب يوفنتوس الإيطالي تمكن من الظفر بمقعد في التشكيلة المثالية لـ 2018.

لاعب المنتخب الوطني المغربي، وواحد من قطع الغيار الأساسية في ترسانة رونار البشرية، رافق محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، بالتشكيلة التي كشف عنها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قبل ساعات، في حفله السنوي الذي استضافته العاصمة السنغالية داكار. وضمت التشكيلة المثالية للسنة في إفريقيأ، مجموعة من أبرز نجوم الكرة بالقارة السمراء، من بينهم أونيانغو وكوليبالي وبايلي وبنعطية وسيرجي أوريري، وبارتي وريلض محرز، ثم كايتا وساديو ماني ومحمد صلاح وبيير أوباميانغ.

هذا وتوج محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفيربول الإنجليزي، بجائزة أحسن لاعب في إفريقيا لعام 2018، متفوقا على السينيغالي ساديو ماني، زميله في فريق ليفيربول، والغابون بيير إنريك أوبامايونغ، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

أما أشرف حكيمي، الإسم الشاب بصفوف الأسود والملتحق بداية الموسم الرياضي الجاري بصفوف بورسيا دورتموند، فتمكن من حسم جائزة أحسن لاعب ناشئ في القارة الإفريقية  لسنة 2018 لصالحه.

شارك برأيك