المعهد الفرنسي في تطوان يعتذر عن استضافة منيب – اليوم 24
نبيلة منيب - تصوير: سامي سهيل
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

سياسية

المعهد الفرنسي في تطوان يعتذر عن استضافة منيب

كشفت مصادر من الحزب الاشتراكي الموحد، تقديم المعهد الفرنسي في تطوان، لاعتذاره عن استضافة الدرس الافتتاحي لجامعة المواطنة، التي كانت ستؤطره نبيلة منيب، المنسقة العامة لفيدرالية اليسار الديمقراطي.

وأبرزت المصادر خلال حديثها مع موقع “اليوم24″، أن المعهد الفرنسي، اعتذر صباح أمس الأربعاء، عن احتضانه الدرس الذي كان سينظم من طرف مدرسة  الإدارة والاقتصاد بطنجة.

وأوردت أن المعهد الفرنسي في تطوان، لم يقدم أية مبررات توضح تراجعه عن احتضان الدرس الافتتاحي الذي كان موضوعه حول “الانتقال الديمقراطي بالمغرب”، علماً بأنه سبق واستضاف منيب في وقت سابق.

وفي مقابل رفض استضافة الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد من طرف المعهد الفرنسي في تطوان، قرر فرع حزبها في الحمامة البيضاء، تنظيم لقاءً تواصلياً تؤطره منيب، مساء أمس الأربعاء، دون تحديد موضوع.

شارك برأيك