الزمالك المصري يتجسس على إتحاد طنجة قبل مواجهة “الكاف” – اليوم 24
الزمالك
  • من مباراة الزمالك

    “الكاف” يقصي الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا بسبب الشغب!

  • الفتح الرباطي

    الفتح يعود بتعادل من بركان في مؤجل الجولة 14

  • الرجاء2

    الرجاء يتجاوز عقبة الجيش الملكي في كلاسيكو المغرب

كرة القدم

الزمالك المصري يتجسس على إتحاد طنجة قبل مواجهة “الكاف”

على غرار باقي مبارياته بالمنافسات القارية، قرر نادي الزمالك المصري متابعة تحركاته خصمه المقبلة بمباراة ما قبل دور المجموعات بكأس الكاف، إتحاد طنجة، عن قرب للتعرف على نقاط وقوة ضعف ممثل الكرة الوطنية، قبل اللقاء الذي سيجمع الطرفين نهاية الأسبوع بالملعب الكبير للمدينة.

أيمن عبد العزيز، مساعد مدرب الزمالك المصري حل باكراً بالمغرب، وحرص على متابعة اللقاء الذي جمع نهضة بركان في مباراة مؤجلة، بداية الأسبوع، لتقديم تقريره قبل اللقاء القاري.

هذا واختارت إدارة نادي الزمالك المصري، اليوم الخميس، موعداً للسفر إلى المغرب ، تأهباً لملاقاة الإتحاد بدور ما قبل المجموعات لمسابقة كأس الكنفدارلية الإفريقية لكرة القدم، كما سلف الذكر.

النادي المصري الذي تعاقد مع مهاجم الأسود وهدافه خالد بوطيب قبل يومين فقط، لن يكون بإمكانه الاستفادة من خدمات وافده الجديد إلا في المرحلة المقبلة من المنافسة القارية، ما دفع الطاقم التقني إلى برمجة برنامج تأهيلي خاص، للنجم السابق لمالطية سبور التركي.

وأشارت تقارير إعلامية مصرية، إلى أن بوطيب سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل اللحاق بالمباراة المقبلة للمجموعة بالدوري المحلي الممتاز أمام بيراميدز، والتي قد تكون بنسبة كبيرة أول ظهور للاعب الأسود في مصر.

شارك برأيك