الدوري الهندي..وجهة جديدة للاعبي البطولة وزيد كروش آخر الملتحقين – اليوم 24
زيد كروش
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

الدوري الهندي..وجهة جديدة للاعبي البطولة وزيد كروش آخر الملتحقين

إسم مغربي جديد ينضاف إلى الترسانة البشرية لفريق سبورتينغ غوا الهندي، بعد إعلان النادي، قبل ساعات، رسمياً توقيع اللاعب السابق للمغرب التطواني زيد كروش بكشوفاته، في صفقة انتقال حر.

صحيفة “sportskeeda” قالت، اليوم الخميس، إن النادي الهندي أتمم جميع تفاصيل وصول لاعبه المغربي الثاني، بعد أحمد حجوح، والثالث الذي سبق له اللعب بالدوري الاحترافي المغربي، بعد الودادي السابق مرتضى فال.

تعاقدات سبورتينغ غوا الهندي من المغرب، كانت بتوصية من المدرب الإسباني سيرجيو لوبييرا، الذي سبق له قيادة “الماط” لثلاث سنوات قبل الانتقال إلى الهند، ليجر معه مجموعة من الأسماء المحلية، بالنظر إلى معرفته الجيدة بمستوى وأداء اللاعبين.

وفضل زيد كروش خوض أول تجربة احترافية له خارج المغرب، بالرغم من العروض البارزة التي توصل بها محلياً، وتحديداً من فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، اللذين تابعا تحركاته بفترة سابقة، إلا أن الدوري الهندي أغرى لاعب المنتخب الوطني المغربي.

يٌشار، إلى أن تقديم اللاعب سيكون خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حيث اكتفى النادي الهندي بتوضيب مقطع فيديو خاص بزيد كروش، ومشواره بالدوري المحلي الممتاز، وأيضاَ مشاراكته بالفئات السنية للأسود.

 

شارك برأيك