جلسة ودية تنهي “حرب” الحواصلي وشباب الريف الحسيمي – اليوم 24
ياسين الحواصلي
  • وليد أزارو

    هاجس “الكان” يلاحق مجموعة من المحترفين..أزارو قلق ووضعية غامضة لبامو ودرار

  • المنتخب الوطني

    المنتخب الوطني الأولمبي يخوض أخر حصة تدريبية بكينشاسا قبل ملاقاة الكونغو

  • زين الدين زيدان

    زيدان يحدد إسم نجم جديد لتعزيز هجوم “الميرنغي”

كرة القدم

جلسة ودية تنهي “حرب” الحواصلي وشباب الريف الحسيمي

توصل ياسين الحواصلي، حارس مرمى  شباب الريف الحسيمي، بإتفاق مع المسؤولين عن ناديه لإنهاء ارتباط الطرفين بشكل ودي، بعد المشاكل الأخيرة التي طبعت علاقة الطرفين.

واجتمع الحواصلي برئيس نادي شباب الريف الحسيمي وأعضاء من مكتبه المسير، حيث تم الاتفاق على جميع  التفاصيل التي تتعلق بفسخ العقد قبل 6 أشهر تقريباً على نهايته بشكل رسمي، مع حصول الحارس السابق للوداد الرياضي على جزء من مستحقاته المالية.

وكانت إدارة فريق شباب الريف الحسيمي، قد فرضت 3 عقوبات مالية على الحارس، بداية بغرامة قدرها 25 مليون، ثم اقتطاع 10 في المائة من نسبة منحة توقيعه السنوية، بعد إدلاءه بتصريح إذاعي لتوضيح وضعيته داخل النادي، ثم 10 الاف درهماً لرفضه تسلم إشعار بالعقوبات.

جدير ذكره، أن “اليوم 24″ تواصل مع الحارس الحواصلي سابقا للحديث عن وضعيته، إذ علق انذاك: ” أنا مظلوم، صراحة تفاجئت بقرار معاقبتي مالياً وإلحاقي بالفريق الرديف دون برمجة أي لقاء للاستماع إلي، وحتى تقديم فرصة للدفاع عن نفسي فيما حمله البلاغ الأول من أمور غير صحيحة”.

وأضاف المتحدث ذاته: ” لم يسبق لي تحريض أي لاعب ضد الإدارة أو أي طرف، بالعكس أنا دائماً أقدم المساعدة وأحرص أن أكون قريبا من الكل، من أجل مصلحة نادينا، لكن ما تقرر في حقي تعسفي، وسأدافع عن نفسي وعلى سمعتي”.

شارك برأيك