مران بملعب الرجاء وبدلاء بالقائمة الأساسية..هكذا يستعد الزمالك لملاقاة إتحاد طنجة بكأس “الكاف” – اليوم 24
الزمالك
  • حسنية أكادير

    حسنية أكادير يتضامن مع لاعبه بعد إصابة كأس “الكاف”

  • رونالدو

    “الويفا” تقرر فتح تحقيق بشأن احتفالية “الدون”

  • بوطيب

    رونار يوجه”صفعة” للزمالك ويتشبث بحضور بوطيب لمعسكر “الأسود” قبل مباراة مالاوي

كرة القدم

مران بملعب الرجاء وبدلاء بالقائمة الأساسية..هكذا يستعد الزمالك لملاقاة إتحاد طنجة بكأس “الكاف”

حصة تدريبية مسائية بملعب الرجاء الرياضي بالدارالبيضاء، هكذا استهلت بعثة الزمالك المصري استعداداتها لملاقاة ممثل الكرة بكأس “الكاف” وبطل المغرب للسنة الماضية إتحاد طنجة، في مباراة ذهاب الدور الفاصل قبل مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

“الأبيض” اختار بداية التعريج على مدينة الدارالبيضاء، بعد رحلة مباشرة من مطار القاهرة، تفادياً لإرهاق اللاعبين والاستفادة من ملعب النسور الخضر للاستعداد قبل الانتقال إلى عاصمة البوغاز 24 ساعة قبل موعد القمة العربية الإفريقية، لخوض مران أخير بالملعب الكبير.
49781336_2094955770559417_6121134901463875584_o

وكان الطاقم الفني للنادي المصري، قد أكد سابقاً غياب ستة من لاعبيه الأساسيين، من بينهم نجم الفريق محمود الونش ومصطفى فتحي بداعي الإصابة، في حين جر التوقيف وعدم التقييد باللوائح القارية على المجموعة غيابات أخرى عن موقعة “البوغاز” التي ستكشف نتيجتها بنسبة كبيرة عن حظوظ الطرف المرجح انتقاله إلى المرحلة المقبلة لكأس “الكاف”.

وضمت قائمة الزمالك المصري إسم اللاعب المغربي الشاب حميد أحداد، الذي حل بالمغرب هاته المرة بقميص الزمالك المصري، في انتظار الحسم في مشاركته من عدمها أمام رفاق أيوب الخليفي، بعد غد الأحد، خصوصاً أن المدرب يعول بشكل كبير على البدلاء لتعويض الغيابات الاضطرارية.

ولن يكون بإمكان الزمالك، الاستفادة من خدمات وافده الجديد، المغربي خالد بوطيب إلا في المرحلة المقبلة من المنافسة القارية في حال التأهل، ما دفع الطاقم التقني إلى برمجة برنامج تأهيلي خاص، للنجم السابق لمالطية سبور التركي، وعدم سفره للبيضاء.

أما عن إتحاد طنجة، فبدوره يواصل الاستعدادت تحت إشراف عبد الرحيم طاليب، حيث سجلت الحصة التدريبية الأخيرة عودة الثنائي عبد الكبير الوادي، وحاتم الوهابي، في حين لازال الثنائي الغريب والعرجون، يواصلون رحلتهم العلاجية، ليكونوا بشكل كبير خارج مباراة الذهاب أمام الزمالك.

 

شارك برأيك