جدل كبير يرافق توقيع مولودية وجدة للاعب مغربي – أميركي بسبب لعبه في إسرائيل – اليوم 24
نوح السعداوي
  • حسنية أكادير

    حسنية أكادير يعلن استدعاء رونار لنجمي الفريق في اللائحة الأولية لـ”الأسود” تحضيرا لـ”الكان”

  • حكيمي

    رغم إصابته آخر الموسم.. حكيمي أبرز المرشحين للتتويج بجازة مهمة في “البوندسليغا”

  • مرتضى منصور

    منصور يطلب “ضغطا رهيبا” على بركان ويدعو السلطات الأمنية للسماح بدخول 60 ألف مناصر

كرة القدم

جدل كبير يرافق توقيع مولودية وجدة للاعب مغربي – أميركي بسبب لعبه في إسرائيل

أعلن فريق مولودية وجدة تعاقده الرسمي مع اللاعب الأمريكي – المغربي، وائل نوح السعداوي، خلال فترة الانتفالات الشتوية الحالية، قادما من نادي إنبي المصري، وذلك في عقد سيتمد لموسمين ونصف، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

ويسعى ممثل الشرق من خلال تعاقده مع هذا اللاعب، البالغ من العمر 25 سنة، والذي ينشط كجناح أيمن إلى تعزيز خطه الأمامي، وذلك بهدف تجاوز بدايته المتعثرة في البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

هذا الانتقال أثار الكثير من الجدل على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، على الرغم من أن اللاعب بصم على مسوى كبير في الدوري المصري رفقة إنبي، ويتطلع أن يكون واحدا من الصفقات الناجحة هذا الموسم.

سبب الجدل، هو أن نوح السعداوي، سبق له أن لعب لموسمين في دوري الكيان الإسرائيلي، إذ جاور أندية ماكابي حيفا، كفر سابا، ومازاريت إليت، وهي أندية تمارس في الدوري الإسرائيلي الممتاز.

وكانت انطلاقة اللاعب من مدرسة تكوين الوداد البيضاوي، منذ سنة 2005، قبل أن ينتقل للولايات المتحدة الأمريكية، حيث انخرط في إحدى الأكاديميات، قبل أن يلعب في مجموعة من الدوريات، على غرار الدوري الجنوب إفريقي، الدوري الإسرائيلي، الدوري الأمريكي، الدوري العماني، ثم الدوري المصري، قبل أن يستقر به الحال اليوم في “البطولة الاحترافية”

شارك برأيك