الوداد يستهل دور مجموعات عصبة الأبطال من الرباط والبنزرتي يكشف عن “أسلحته” – اليوم 24
الوداد الرياضي
  • النادي القنيطري

    جماهير “الكاك” تزحف نحو العاصمة العلمية ..قمة حارقة بين النادي القنيطري و”الماص”

  • زين الدين زيدان

    زيدان يقنع هازارد بعقد “الميرنغي”

  • باعدي عبد الكريم المنتخب

    بعد مباراة مالاوي..لاعب الأسود يخضع لفحوصات طبية “دقيقة”

كرة القدم

الوداد يستهل دور مجموعات عصبة الأبطال من الرباط والبنزرتي يكشف عن “أسلحته”

تتحول الأنظار، مساء اليوم الجمعة، إلى مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي يستضيف أول مباراة بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد الرياضي وضيفه أسيك ميموازا الإيفواري.

الوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي عاد لمركب الرباط اضطراراً، بعد إغلاق أبواب “دونور” في وجهه بسبب أشغال صيانة وإصلاح ستمتد لحوالي الأربعة أشهر.

وكان المدرب التونسي قد كشف قبل ساعات عن قائمة تضم 20 لاعباً للقاء القاري الهام، على رأسهم العميد إبراهيم النقاش، وصلاح الدين السعيدي، والحارسين التكناوتي وبنعاشور، ومحمد الناهيري، ثم محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، والشيخ كومارا، والليبيري ويليام جيبور، وبدر غادارين، وأمين تيغزوي، والحسوني، وأشرف داري والواسطي وبديع أووك، والمترجي وباباتوندي.

“الأحمر والأبيض” يعول بشكل كبير على أنصاره للعودة بقوة للسنة الثالثة توالياً للمنافسة على لقب عصبة الأبطال، بعد أن توجت بها المجموعة في 2017، وتحديداً في عهد المدرب المحلي  الحسين عموتة، الذي أصبح المدرب المغربي الأول الذي يقود فريقاً بالبطولة الوطنية إلى أغلى الكؤوس الإفريقية.

ويدخل الوداديون إلى مواجهة اليوم محملين بفوز أخير بديربي البيضاء، الذي تلعب نتيجته دورا هاما على نفسية اللاعبين لما له من خصوصية لدى الغريمين وأيضاً جماهيرهما.

ويبقى الوداد الرياضي الممثل الوحيد للكرة الوطنية في دوري أبطال إفريقيا للسنة الجارية، في حين يتنافس الرباعي الرجاء، وحسنية أكادير، ثم إتحاد طنجة ونهضة بركان، على خطف بطاقة العبور إلى دور مجموعات كأس “الكاف”، التي ستبدأ فعالياها أيضا اليوم بلقاء يجمع أهلي بنغازي بفريق نصر حسين داي، على أن تتواصل باقي القمم الكروية غداً السبت.

 

 

شارك برأيك