كأس الـ”كاف”.. أفريكا ستارز الناميبي “يتوعد” الرجاء – اليوم 24
الرجاء وفيتا كلوب
  • الكوت ديفوار

    بحضور رونار.. الكوت ديفوار تنتصر على جنوب إفريقيا وتلتحق ب”الأسود” في صدارة المجموعة

  • زهير العروبي

    رسميا.. ن.بركان يضم لعروبي لتعويض رحيل المحمدي – صورة

  • received_2434057456657875

    مغاربة بعد مباراة ناميبيا: “خاصنا مهاجم هداف.. الأهم هو 3 نقاط وزياش مخيبناش” – فيديو

كرة القدم

كأس الـ”كاف”.. أفريكا ستارز الناميبي “يتوعد” الرجاء

توعد مسؤولو نادي أفريكا ستارز الناميبي، بإسقاط ضيفهم الرجاء البيضاوي، في المباراة التي ستجمع بينهما يم غد السبت، برسم دور ما قبل المجموعات من منافسات كأس اللاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي توج الفريق الأخضر بلقبه الموسم الماضي.

ففي تصريح له، نقلته صحيفة ” observer” الناميبية، اليوم الجمعة، قال المسؤول البارز في النادي، بريان ماكاري، إن فريقه مستعد تماما من أجل الفوز على فريق الرجاء البيضاوي: “نحن نعرف هذا الفريق جيدا ومستعدون بشل تام من أجل الفوز عليه هنا في أرضنا وأمام جماهيرنا قبل منازلته هناك في الدار البيضاء”.

وصرح المسؤول نفسه: ” نحن لا نهاب أي فريق، واثقون جدا من إمكانياتنا وقدرات لاعبينا، وواثقون جدا من انتصارنا في مباراة الغد”، وعلى الرغم من هزيمته في مباراتين في آخر 4 مباريات خاصها، أكد المتحدث نفسيه بأن “الحظ لم يكن إلى جانبنا، لكننا واثقون بأنه سيكون حلفينا في مباراة الرجاء”.

وتتحدث الصحافة الناميبية بشكل كبير عن إنجاز الفريق المغربي العام الماضي في هذه المنافسة، بعد أن توج بها للمرة الثانية في تاريخه، كما تعود لتذكر بانجازه الكبير عام 2013 في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى تحذيرها من اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، صاحب الـ23 مباراة مع منتخب الكونغو، والذي تعتبره نقطة قوة الرجاء.

شارك برأيك