نداو: انتصارنا الكبير كان مستحقا وسيمنحنا الثقة.. مدرب ميموزا: “تجربة الوداد صنعت الفارق” – اليوم 24
موسى نداو
  • الكوت ديفوار

    بحضور رونار.. الكوت ديفوار تنتصر على جنوب إفريقيا وتلتحق ب”الأسود” في صدارة المجموعة

  • زهير العروبي

    رسميا.. ن.بركان يضم لعروبي لتعويض رحيل المحمدي – صورة

  • received_2434057456657875

    مغاربة بعد مباراة ناميبيا: “خاصنا مهاجم هداف.. الأهم هو 3 نقاط وزياش مخيبناش” – فيديو

كرة القدم

نداو: انتصارنا الكبير كان مستحقا وسيمنحنا الثقة.. مدرب ميموزا: “تجربة الوداد صنعت الفارق”

عبر موسى نداو، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته الكبيرة، بعد انتصار الفريق الأحمر، مساء اليوم على أسيك ميموزا الإفواري، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في أولى مباريات دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، والتي جمعت بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وقال نداو في الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة: ” انتصارنا اليوم كان مستحقا لقد استحودنا على الكرة طوال المباراة، باستثناء الخطأ الذي تلقينا بسببه هدفا مفاجئا في آخر دقيقة من عمر الجولة الأولى، فإن أداءنا كان جيدا في هذه المباراة”.

وأضاف ” بعد خروجنا من الجولة الأولى متعادلين، كنا مطالبين برفع الإيقاع في الجولة الثانية، وهو الأمر الذي مكننا فعلا من توقيع 4 أهداف في النصف الثاني، عرفنا بأن الخصم يعاني من مشاكل دفاعية وهي النقطة التي ركزنا عليها”.

وأشاد موسى نداو، باللاعب زهير المترجي، الذي وقع أحد الأهداف في هذه المباراة، مؤكدا بأن اللاعب قادر على التطور بشكل سريع: ” هذه المباراة وهذا الهدف سيمنحانه ثقة أكبر، لقد قلت له بأنه سيسجل في هذا اللقاء، وهو الأمر الذي فعله” يقول نداو.

من جانبه، اعتبر مدرب أسيك ميموزا الإفواري، أن خبرة لاعبي الوداد هي التي خلقت الفارق في هذه المباراة، لأن ” اللاعبين المغاربة يملكون خبرة كبيرة في هذه المنافسة، عكس لاعبينا الذين ليست لهم تجربة كبيرة في هذه المسابقة”.

وصرح المدرب نفسه قائلا: ” لقد كانت الجولة الأولى متكافئة بين الفريقين، لكن أخطاء فردية أدت إلى تلقي شباكنا أربعة أهداف كاملة، وعلى الرغم من هذه الهزيمة، إلا أن حظوظنا تبقى قائمة، لأننا في بداية دور المجموعات، وسنتدارك في القادم من المباريات”.

شارك برأيك