بعد تداول فيديو على مواقع التواصل..الأمن يوقف راشدا و3 قاصرين سرقوا منزل مهاجر مغربي – اليوم 24
اعتقال
  • أمزازي

    مراسلة لأكاديمية تعليمية تمنع تصوير التلاميذ بدون إذن أوليائهم.. سواء صور أو فيديوهات

  • wizara

    وزارة الأعرج تعلن عن إحداث سجل وطني للخدمات الإعلامية.. هذه أهدافه

  • 50070732_2214265342146254_1053240648016068608_n

    العثماني من جهة إلياس العماري: نقوم بالزيارات الجهوية بنية صادقة وليس لأجل المزايدات

مجتمع

بعد تداول فيديو على مواقع التواصل..الأمن يوقف راشدا و3 قاصرين سرقوا منزل مهاجر مغربي

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي قاسم على أنظار النيابة العامة المختصة، أمس الجمعة، شخصا راشدا، وثلاثة قاصرين يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في عملية سرقة بالكسر، إستهدفت منزلا مملوكا لأحد أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم السبت، بأن مصالح الأمن بمدينة سيدي قاسم، كانت توصلت بإشعار من أحد المواطنين في ليلة 31 دجنبر المنصرم، مفاده اكتشاف الباب الخارجي لمسكن جاره المقيم بالخارج مشرعا في ساعة متأخرة من الليل، وهو ما استدعى إخطار المالك، وإجراء المعاينات المكانية والخبرات التقنية الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث المنجزة أسفرت عن استجلاء حقيقة النازلة، حيث تم توقيف أربعة من المتورطين الرئيسيين، من بينهم ثلاثة قاصرين، والذين تم تقديمهم أمام العدالة، بينما تم توقيف مشتبه فيه خامس لا يزال يخضع لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المتواصل في هذه القضية.

وذكر البلاغ بأن هذه السرقة كانت موضوع شريط فيديو متداول على تطبيقات التواصل الفوري على الهواتف المحمولة، تتضمن تصريحات لمالك المنزل، وهي القضية التي تؤكد مصالح الأمن الوطني، أنها أوقفت جميع المشتبه بهم الرئيسيين فيها، وذلك في انتظار ضبط باقي المتورطين في اقتناء وإخفاء المتحصلات والعائدات الإجرامية.

شارك برأيك