الفكاهي زائر: كفروني وأنا لم أقصد الإساءة للقاضي عياض وأعتذر للمغاربة – اليوم 24
زهير زائر
  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

  • IMG-20190117-WA0007

    أطباء يحتجون بالوزرات السوداء.. ونقابي: الوضع الصحي يزداد تعقيدا وتأزما

  • أحمد القايدي

    نقابي يدق ناقوس الخطر: مستشفى تطوان لا يتوفر على أدوية والوزارة تحرمه من الميزانية لمدة أربع سنوات

مجتمع

الفكاهي زائر: كفروني وأنا لم أقصد الإساءة للقاضي عياض وأعتذر للمغاربة

عبّر زهير زائر، الفكاهي المغربي، عن اعتذاره لكل الأشخاص الذين أحسوا بالإساءة، من مقطعه الكوميدي الذي قدمه ليلة رأس السنة الميلادية، على القناة الثانية، وعرَّض فيها بالإمام القاضي عياض، مما أثار حوله ضجّة إعلامية كبيرة، تزعمها رجال دين مشهورين.

وأكد زائر خلال مروره في برنامج “في قفص الإتهام”، مساء أمس الجمعة، أن معرفته بسيرة ومسيرة الإمام القاضي عياض المغربي، كانت متواضعة، ولم تكن في نيته الإساءة إليه، أو السخرية منه بأي شكل من الأشكال، وإنما كان الغرض إضحاك المشاهدين، حسبه.

وأوضح زائر، أنه تعرض لحملة اعلامية كبيرة، استهدفت حتى معتقداته الدينية، وذلك حيث تلقى رسائل تدعوه إلى اعتناق الاسلام مجدداً، كما حذّره بعضهم من المس بـ “الأنبياء”، على اعتبار أن الإمامقاضي عياض، نبي وليس رجل دين كبير، بالإضافة إلى كم من رسائل الشتم.

واعترف المتحدّث، أن ما صدر عنه من إدخال الإمام القاضي عياض إلى المرحاض، ولو بنية إضحاك النّاس وليس الإساءة لأحد، خطئٌ ينبغي أن لا يكرره، مبرزاً أنه سيتفادى في أعماله الكوميدية المقبلة، التعرض للرموز الدينية والوطنية، تفادياً للمس بمشاعر المواطنين والمسلمين.

وكان الكوميدي المغربي، زهير زائر زهير، قال في عرض فكاهي ليلة رأس السنة الميلادية: “حنا فالطواليط عندنا مكتبة صغيرة كدخل تقرا كتاب د القاضي عياض كتخرج قاضي حاجة”، وهو ما اعتبر إهانة للدين ورموزه.

شارك برأيك

طاق ابن زياد

اعتذارك مقبول اكيد لم تقصد الاساءة ولكن 2M ورطتك.

إضافة رد
بوعزيزي

حتى الموتى لم يسلموا منكم قبح الله سعيكم في الدنياوالاخرة

إضافة رد
mohamed

Je comprends pas ces types d’humoriste, pour faire rire les gens, il maque de l’un symboles de notre pays,

إضافة رد