خلافا لبنكيران..العثماني يدير ظهره لماء العينين ويؤكد بحزم: مرجعيتنا إسلامية ومن خرج عنها لن نسانده ولا نشتغل بمنطق انصر أخاك ظالما أو مظلوما – اليوم 24
البيجيدي
  • عباس الفاسي

    بركة يرد على الرميد: حكومة الفاسي لا علاقة لها بموضوع أساتذة التعاقد

  • تدخل الشوباني في ملتقي شبيبة العدالة والتنمية

    “الشوباني” يوضح بعد جدل إحالته ملفات دعم جمعيات الجهة على طاولة قضاة مجلس “جطو”

  • أمين عام الأمم المتحدة

    الأمم المتحدة تستبعد “نتائج سريعة” لمحادثات الصحراء وتقول: المواقف متباعدة

سياسية

خلافا لبنكيران..العثماني يدير ظهره لماء العينين ويؤكد بحزم: مرجعيتنا إسلامية ومن خرج عنها لن نسانده ولا نشتغل بمنطق انصر أخاك ظالما أو مظلوما

خلافا لموقف الأمين العام السابق عبد بنكيران، الداعم لبرلمانية الحزب أمينة ماء العينين، بعد ضجة الحجاب، انبرى سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لموقف معاكس تماما، حيث قال إن “الذين يتلاعبون من أعضاء الحزب بمبادئه لن نتساهل معهم، والمرجعية الإسلامية خيار التأسيس، ولا تراجع عنه”.

وبلغة حازمة، أضاف العثماني: إن “أداء عموم أعضاء الحزب جيد، وطبيعي أن يقع انحراف هنا وهناك، وهذا نعالجه بالطرق الإيجابية”. 

وزاد زعيم “البيجيدي”، خلال تقديمه لعرض سياسي في افتتاح المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم السبت، بالمعمورة: “الحزب له مرجعية إسلامية ومنهجية واضحة، ومن خرج عنها لا يمكن أن نسانده ولا نشتغل بمنطق انصر أخاك ظالما أو مظلوما”. 

وقال أيضا: “أي عضو من أعضاء الحزب خرج عن قواعد الحزب سنكون أول من يعارضه ويحاسبه، ونحن لا نبني على الظن والإشاعات المغرضة، ولا نجعل ذلك أساسا للحكم، إلا إذا كانت الأمور ثابتة”. 

شارك برأيك

tchafer

اشكرك على هذه المداخلة

إضافة رد