صفقة بلهندة تثير فضول جماهير إتحاد جدة والنادي: متشبثون بانتداب اللاعب  – اليوم 24
بلهندة
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

صفقة بلهندة تثير فضول جماهير إتحاد جدة والنادي: متشبثون بانتداب اللاعب 

فجرت مفاوضات  إتحاد جدة السعودي والدولي المغربي يونس بلهندة، الصفحات التابعة للنادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً وأن التقارير الصادرة، اليوم السبت، تؤكد قرب إتمام الصفقة من طرف مسؤولي الإتحاد.

عشاق وأنصار الإتحاد، أعادوا نشر أرقام واحصائيات اللاعب مع فريقه التركي غلطة سراي، كما عرجوا على ظهور اللاعب الأخير بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، ومونديال روسيا الأخير.

في حين، أكد مسؤول بإتحاد جدة السعودي في تصريحات لوسائل الإعلام، أن الفريق متشبث بخدمات لاعب المنتخب الوطني المغربي، وهو ما دفع الإدارة إلى الرفع من عرضها الأول، لإقناع غلطة بتسريحه وبلهندة باللحاق بالكثيبة.

وسبق للاعب غلطة سراي التأكيد في حوار مطول مع صحيفة” ليكيب” الفرنسية قبل أيام، عدم رغبته في تغيير الأجواء،إلا أن الراتب السنوي المرتفع الذي عرضه الفريق  أعاد باب مفاوضات الفريق التركي ونظيره السعودي ليصلا إلى إتفاق نهائي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً قريباً.

وكان النادي “الأصفر والأسود”، قد ضم حديثاً المدافع دا كوستا، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف، وذلك من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق، الذي يعتبر واحدا من أبرز الأندية في السعودية.

وفي حال وافق بلهندة السير على خطى زملاءه بالمنتخب المغربي،  فسيخوض أول تجربة له في الخليج العربي، بعد سنوات قضاها في عدد من الدوريات الأوروبية، إذ لعب لكل مونبوليي ودينامو كييف الأوكراني، وشالكه الألماني، ونيس الفرنسي.

شارك برأيك