الفنانة المغربية زهور السليماني تدخل قسم العناية المركزة بالمستشفى العسكري..وستخضع لعملية صعبة – اليوم 24
A596A145-08F4-4F93-948F-D3A773040A79
  • الطريق السيار - المغرب

    هام للسائقين.. توقف حركة السير غدا الخميس بين بدالي شرق مكناس وعين تاوجطات من 12 ليلا إلى 5 صباحا

  • برلمانية مغربية تتهم المغرب بالوقوف وراء وفاة عارضة أزياء حضرت حفلات برلسكوني الجنسية!!

  • زلزال

    زلزال بقوة 5,5 درجات يضرب غرب تركيا

بيبل

الفنانة المغربية زهور السليماني تدخل قسم العناية المركزة بالمستشفى العسكري..وستخضع لعملية صعبة

نقلت الفنانة المغربية، زهور السليماني، اليوم السبت، إلى المستشفى العسكري، في العاصمة الرباط، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية حادة، منذ يوم الخميس الماضي.

وقالت الممثلة زهيرة صديق، في اتصال “اليوم 24” إن زهور السليماني تم إدخالها، اليوم السبت، إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى العسكري، وذلك بعد قضائها الثلاث أيام الماضية في أحد مستشفيات في مدينة الدار البيضاء.

وأضافت المتحدثة التي ترافق زهور السليماني في المستشفى العسكري، أن الفنانة المغربية المعروفة بلقب “فليفلة” ستخضع لعملية صعبة، يوم الاثنين المقبل، على مستوى القلب.

 

شارك برأيك

الحاج الملالي

بنتي زهور الله اشفيك او طول عمرك وتعودي لي جمهورك ونشكرو المشتشفى بي كل المشريفنا عليه وعلى كل الحكومة المغربية عامتا والقاءيد الاعلى للقوات المسلحة المغربية صاحب الجلالة الملك المعضم على عنايته بي شعبيه ووطنه ونتمنا كل المغاربة يتكروناالمغرب ابانا الاستعمار ومغرب اليوم تدكرو ناسا عاشو بيننا في المغرب ورحلو سنين والان يطلبون العودة للمغرب بلاد التسامح والسلام تدكرو اخواني المغاربة انا مجرد مواطن مغربي عادي تعلمت من مدرستي احترام كل القارات والدول وكل الدينات كما عندنا حكومتنا مند الاستقلال الى يومنا هدا تدافع عن استقرار البلاد ام اليوم فعلى كل مواطن يؤيد الدولة على تسيريها تحت القيادة السامية لي امير المؤ منين جلالة الملك محمد السادس ربي ناصرو بي دون شك والسلام عليكم. اختي شفاكي الله وكل المغاربة معاكي شعبا وحكومتا

إضافة رد
جميلة

شافاك الله و عافاك . و أبعد عنك كل مكروه.

إضافة رد