حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي” – اليوم 24
حادثة سير - أرشيف
  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

  • IMG-20190117-WA0007

    أطباء يحتجون بالوزرات السوداء.. ونقابي: الوضع الصحي يزداد تعقيدا وتأزما

حوادث

حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

لقي شخص مصرعه، قبل ظهر اليوم الجمعة، في مدينة تطوان، بسبب حادثة سير، وقعت بين سيارة أجرة من الصنف الكبير، وسيارة لتعليم السياقة.

وأوضح مصدر طبي لموقع “اليوم24″، أن الشخص، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في عين مكان الحادثة المميتة، كان يتعلم السياقة في سيارة للتعليم.

وأفاد المصدر نفسه، أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح نتيجة حادثة السير، إلا أن واحداً منهم في حالة خطيرة، بسبب تعرضه لكسور في وجهه، ومناطق أخرى.

وأبرز مصدر “اليوم24” أن المصابين الثلاثة جرى نقلهم إلى مستشفى محمد السادس، على الرغم من أن الحادثة وقعت في تطوان، وذلك من أجل إجراء فحوصات “السكانير”.

وأكد المتحدث أن جهاز “السكانير” لا يزال معطلا في المستشفى الإقليمي لمدينة تطوان، منذ أسبوعين، وهو ما يضاعف معاناة المرضى، خصوصا الحالات الطارئة.

شارك برأيك