بواتينغ: لا يمكن رفض برشلونة وأتمنى التسجيل في “الكلاسيكو – اليوم 24
PRESENTACION DEL NUEVO JUGADOR DE LA UD LAS PALMAS,KEVIN PRINCE BOATENG EN EL ESTADIO DE GRAN CANARIA.
  • صاروخ

    السعودية تعترض صاروخا باليسيتيا كان متجها إلى منطقة مكة المكرمة -فيديو

  • 1-1246008

    “غوغل” تعلق استخدام نظام “أندرويد” في هواتف “هواوي” بسبب قرار لترامب

  • ريال مدريد

    موسم كارثي .. ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني

كرة القدم

بواتينغ: لا يمكن رفض برشلونة وأتمنى التسجيل في “الكلاسيكو

أكد المهاجم الغاني كيفين برينس بواتينغ، صفقة برشلونة الإسباني المقبلة، أمس الاثنين أن فرصة الانتقال للفريق الكتالوني “لا تعوض”، في الوقت الذي أبدى أمنيته في التسجيل في شباك ريال مدريد خلال “كلاسيكو الأرض” المقبل على ملعب (سانتياغو برنابيو) مطلع مارس المقبل.

وقال بواتينغ في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” من المطار أثناء توجهه لمدينة برشلونة “أشعر بحماس شديد، بالطبع، ولكنه أيضا يوم حزين بالنسبة لي، لأنني أودع مجموعة رائعة، وناديا كبيرا مثل ساسولو قدم لي الكثير. برشلونة فرصة نادرة لا تعوض”.

وتابع صاحب الـ31 عاما في تصريحاته “كنت أشعر بتعب شديد اليوم، ولكني كنت أرغب في توديع الجميع، أحترم ساسولو كثيرا”.

وكشفت وسائل إعلام إيطالية اليوم عن قرب انتقال المهاجم الغاني لصفوف البلاوغرانا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل دفع 8 مليون يورو.

كما تحدث لاعب بالماس الإسباني سابقا عن تصريحاته السابقة التي أعلن فيها عن ميله لريال مدريد أكثر من برشلونة، حيث وصفها بـ”القديمة”.

وأوضح “هذه تصريحات قديمة، ولا أفكر حاليا سوى في برشلونة. أتمنى التسجيل في الكلاسيكو على ملعب البرنابيو”.

وسافر بواتينغ إلى عاصمة إقليم كتالونيا رفقة مدير عام نادي ساسولو، جيوفاني كارنيفالي، وفي حالة سير المفاوضات بشكل جيد، سيرحل عن الفريق الإيطالي بعد بداية موفقة للموسم حيث سجل 5 أهداف في “السيري آ” وكأس إيطاليا.

وانتقل اللاعب الغاني لصفوف ساسولو الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني، واختاره برشلونة ليعزز من خط هجومه، بعد بيع منير الحدادي لإشبيلية خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وسبق أن لعب بواتينغ في الليغا بقميص لاس بالماس، وكذلك خاض فترة طويلة في الكالتشيو مع ميلان وجنوه، وإنجلترا مع توتنهام وبورتسموث، وألمانيا مع هرتا برلين وشالكه.

وخاض بواتنغ 15 مباراة دولية مع “النجوم السمراء” وبلغ مع غانا ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا

شارك برأيك