بعد التحاقه بالدحيل القطري..بنعطية يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة ويطالب باحترام اختياراته – اليوم 24
بنعطية وبونو
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

بعد التحاقه بالدحيل القطري..بنعطية يودع يوفنتوس برسالة مؤثرة ويطالب باحترام اختياراته

 

رسالة مؤثرة تلك التي وجهها الدولي المغربي، مهدي بنعطية، اليوم الأربعاء، إلى فريقه السابق يوفنتوس وجماهيره، بعد اختياره اللحاق بصفوف نادي الدحيل القطري، لثلاثة مواسم المقبلة.

بنعطية نشر مجموعة من الصور التي توثق لأبرز اللحظات التي عاشها مع فريقه “اليوفي”، مرفوقة بتدوينة عبر حسابه الرسمي على “الانستغرام” ، قائلاً: ” بعد يومين صعبين، أردت أن أخذ وقتاً كافيا لتوديع هاته العائلة العظيمة “يوفنتوس”، وكل أفرادها من لاعبين وطاقم، ومسؤولين، والجماهير، سأفتقد الجميع”.

وأضاف، عميد الأسود : ” خلال سنتين  ونصف كنتم مركز حياتي، لقد خضنا مجموعة من الاستحقاقات والاختبارات معاً، سابقاً كنت متأكداً بأنني سأنهي مسيرتي الكروية مع الفريق، لكن هنالك مفاجأت بالحياة، وهذا ما جعلني أغير خططي المستقبلية”

وأوضح بنعطية بأن هنالك أطرافاً لم تتقبل رحيله واختياره الجديد، مطالباً إياهم باحترام القرارات والاختيارات التي اتخذها، ومتمنيا بأن يحقق فريقه السابق هذه السنة جميع الألقاب، خصوصاً وأنه يضم مجموعة قوية.

في المقابل، كان نادي الدحيل القطري قد كشف رسمياً، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع بنعطية، بعد اجتيازه للفحوصات الطبية الروتينية بشكل جيد.

وأصدر النادي القطري بلاغا رسميا، أكد خلاله بأنه ظفر بعقد عميد المنتخب المغربي خلال السنوات الثلاث المقبلة، بعد مفاوضات ماراثونية مع يوفنتوس، انطلقت منذ فتح باب الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى أن المجموعة تطمح إلى الاستفادة من خبرات المدافع، خلال قادم الاستحقاقات الكروية التي ستخوضها.

شارك برأيك