بعد مباراة كأس”الكاف”..الزمالك يصدر قراراً جديدا بخصوص لاعبه المغربي بوطيب – اليوم 24
خالد بوطيب
  • الوداد الرياضي

    الوداد مهدد بغرامة من “الكاف”قبل نصف نهائي دوري الأبطال

  • لاعب منتخب بوروندي

    الموت يخطف لاعباً دوليا قبل “كان2019”

  • النصر السعودي

    نجم الأسود أمرابط جاهز لقمة نصف نهائي كأس السعودية أمام رفاق داكوستا

كرة القدم

بعد مباراة كأس”الكاف”..الزمالك يصدر قراراً جديدا بخصوص لاعبه المغربي بوطيب

قرر نادي الزمالك المصري، وضع برنامج تدريبي خاص، للوافد الجديد، الدولي المغربي خالد بوطيب، بعد مشاركته الأولى بالجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام فريق غور ماهيا الكيني.

واختار الطاقم الفني المشرف على “الأبيض”، الرفع من اللياقة البدنية لمهاجمه الجديد، والذي وقع بكشوفات النادي قبل حوالي الشهر، قادماً من صفوف مالطيا سبور التركي، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية.

تقارير صحفية مصرية، شددت بأن الظهور الباهت لبوطيب في أول مباراة قارية مع الزمالك، لم ينل رضا مكونات النادي، ليتقرر الرفع من الاستعدادات الخاصة باللاعب الجديد، الذي توقفت تنافسيته مع مالطية لأسابيع، بسبب فترة التوقف الشتوية، ودخوله في مفاوضات للرحيل عن تركياً.

وسبق لبوطيب التوصل بعروض خليجية خلال ميركاتوالشتاء، أبرزها المقدم من طرف الوحدة، لكن النادي  التركي صرف النظر عنه لعدم تلاءمه مع تطلعاته، قبل أن يختار هداف الأسود بتصفيات كأس العالم الأخيرة، الدوري المصري ومجاورة المغربي حميد أحداد.

تجدر الإشارة، إلى أن الدعائم الأساسية لترسانة هيرفي رونار البشرية، قد اختارت تغيير وجهاتها خلال فترة الانتقالات الأخيرة، من بينها العميد مهدي بنعطية، الذي وقع بكشوفات الدحيل القطري، في واحدة من مفاجات الموسم.

 

شارك برأيك