في خطوة غريبة و”مستفزة”.. التصويت يحسم مصير أمين حارث مع “شالكه04” الألماني – اليوم 24
أمين حارث
  • إبراهيم دياز

    بعد أسابيع قليلة من انتقاله لريال مدريد.. إبراهيم دياز في طريقه لمغادرة “الملكي”!

  • حكم

    بعد قرار الجامعة.. الإتحاد الإفريقي يغير حكام مباراة الرجاء وبركان في كأس الـ”كاف”

  • نايمار وبيريز

    ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ مالي ضخم لجلب نيمار هذا الصيف

كرة القدم

في خطوة غريبة و”مستفزة”.. التصويت يحسم مصير أمين حارث مع “شالكه04” الألماني

في خطوة مثيرة وغير متوقعة، قرر دومينيكو تودوسكو، مدرب فريق “شالكه04” الألماني اللجوء إلى “آلية” التصويت، من أجل حسم مصير ومستقبل اللاعب المغربي المحترف في الفريق، أمن حاريث، بين استمراره مع النادي أو مغادرته مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن سبق للمدرب أن هدده بإبعاده النهائي بسبب “سلوكاته الطائشة”.

وحسب تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، فإن مدرب الفريق الألماني اختار هذه الطريقة من أجل حسم مصير اللاعب، بعد أن توثرت العلاقة بينهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بعد أن اتهمه بـ”عدم الانضباط والتأخر عن التداريب وتردده المستمر على الملاهي الليلي”ة.

وأكدت المصادر نفسها، لأن هذا التصويت، لن يساهم فيه جميع اللاعبين، بل إنه سيعرف مشاركة أبرز الأسماء فقط، ويتعلق الأمر بكل من عميد الفريق رالف فيرمان، ونائبه بنيامين سطامبولي، والمهاجم جيدو بورغستالار، والظهير الأيمن دانيال كاليغويري.

هذه الخطوة، أثارت جدلا واسعا بين أنصار النادي، فيما يرى البعض بأنها “إهانة” جديدة للاعب، الذي وجهت له إنذارات متعددة من إدارة النادي وتم إقصاءه من خوض المعكسر االإعدادي الأخير، كما أنه لم يخض لحدود الساعة أية مباراة في مرحلة الإياب.

ويرفض حارث كل الاتهامات الموجهة إليه، ويؤكد أن أشخاصا بعينهم يرغبون في الإساءة إليه، ودفعه نحو المغادرة.

شارك برأيك