بعد سنة ونصف من الغياب .. ابن كيران يعود لـ”الفيسبوك” -صورة – اليوم 24
ابن كيران في مؤتمر شبيبة البيجيدي
  • image

    في استفزاز جديد.. وزير إسباني يستقبل وفدا عن “البوليساريو” في مكتبه!

  • image

    عدم التمييز بين المرتفقين والحياد والشفافية…مسؤولو وزارة الشغل يوقعون على “ميثاق المسؤولية” 

  • A police car is seen in the village of Codogno after officials told residents to stay home and suspend public activities as 14 cases of coronavirus are confirmed in northern Italy, in this still image taken from video in the province of Lodi, Italy, February 21, 2020. Local Team/REUTERS TV via REUTERS   ATTENTION EDITORS - ITALY OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN ITALY AND IT WEBSITES.  THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY.

    بعد عزل 11 بلدة إيطالية بسبب “كورونا”.. الخارجية المغربية تتحرك وتنشئ خلية أزمة لمواكبة الجالية المغربية

سياسية

بعد سنة ونصف من الغياب .. ابن كيران يعود لـ”الفيسبوك” -صورة

بعد سنة ونصف على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي، عاد اليوم الأحد، عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة السابق، إلى صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وبعد أن كان وضع آخر منشور له في صفحته الرسمية على “الفيسبوك” في شهر يونيو من العام 2017، عاد عبد الإله ابن كيران اليوم الأحد، بعد طول غياب، لينشر صور مشاركته في اجتماع اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

ابن كيران، الذي كثف من خرجاته على شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال حساب سائقه الخاص فريد تيتي، والذي ينقل بتقنية البث المباشر خرجات ابن كيران ومداخلاته، خصوصا في الجنائز، والتي شارك في خمص منها في ظرف شهر، ملقيا خطبا وعظية، لا تخلوا من رسائل سياسية، حسب السياقات التي ترد فيها.

وخطا ابن كيران خطوة العودة للفضاء الافتراضي اليوم، في ظل الحديث عن “عودة” له لعالم السياسية، والتي افتتحها بالتعليقات على مختلف الأحداث السياسية التي يعرفها الوطن، ومواكبة النقاشات الداخلية لحزبه.

ابن كيران فيسبوك

شارك برأيك