وولفرهامبتون يمدد عقد سايس ويعتبره “جزء مهم من النادي” والأخير: “أحلم بلعب دوري الأبطال والتتويج بالـ”كان” – اليوم 24
رومان سايس
  • الأرجنتين

    رسميا.. هذه هي تشكيلة منتخب الأرجنتين الأساسية أمام المغرب

  • تداريب الأرجنتين

    منتخب الأرجنتين يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة “الأسود” بـ”إبن بطوطة” – صور

  • حمد الله ورونار

    رونار: “طويت صفحة حمد الله.. أركز الآن على 33 لاعبا ولا أعرف ما سيقع قبل “الكان”

كرة القدم

وولفرهامبتون يمدد عقد سايس ويعتبره “جزء مهم من النادي” والأخير: “أحلم بلعب دوري الأبطال والتتويج بالـ”كان”

كافأ نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لاعبه المغربي رومان سايس، بعد العطاء الكبير الذي جاد به في المباريات الأخيرة، ومساهمته في تحقيق نتائج جد إيجابية لفريقه، وذلك بعد أن قرر تمديد عقده إلى غاية نهاية عام 2021، بعد أن كان سينتهي متم الموسم الحالي.

وأعلن النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي التمديد لنجم “أسود الأطلس” لموسمين إضافيين، وذلك بتوصية من مدرب الفريق، الذي ظل يعتمد على نجم “أسود الأطلس” في العديد من المباريات المهمة هذا الموسم، ويوظفه في مركزي قلب الدفاع، ومتوسط ميدان دفاعي.

وعبر كيفن تيلويل، المدير الرياضي للنادي الأصفر عن سعادته الكبيرة لتوقيع اللاعب المغربي لسنوات إضافية، وقال في تصريح نقله موقع النادي الرسمي: ” نحن سعداء جدا لتوقيع رومان سايس لعقد جديد مع النادي، هو جزء مهم من مستقبل النادي”.

وأضاف: ” رومان سايس، بات واحدا من أبرز عناصر الفريق، خاصة في 18 شهرا الأخير، وقد ساهم بشكل وافر في صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي”.

واختتم تصريحه بالقول: ” خلال الموسمين والنصف الماضيين، تطور رومان سايس بشكل رائع، نحن نتطلع بشكل جدي إلى أن يواصل هذا التألق والتطور وأن يكون جزء من مستقبل نادينا”.

من جانبه، لم يخفي الدولي المغربي، سعادته الكبيرة بتمديد مقامكه في نادي “الذئاب”، وصرح اللاعب نفسه قائلا: ” أنا سعيد جدا هنا، وأرغب فعلا في البقاء لفترة أطول، منذ أن قدمت إلى ووفرهامبتون وأنا منخرط في المشروع الذي دشنه المالكون الجدد”.

وأضاف: ” لقد قدمت إلى هنا من أجل الصعود إلى “البريمرليغ” وقد حققنا ذلك، الآن نحن في الطريق الصحيح، ونطمح لكي نصل للمنافسات القارية، ربما دوري أبطال أوروبا، أو منافسات كأس الاتحاد الأوربي، كما أني أحلم أيضا بالتتويج بكأس أمم إفريقيا مع منتخب بلدي”.

شارك برأيك