المحترفون..منافسة قوية بين نجوم الأسود قبل قائمة رونار لمباراة مالاوي والأرجنتين – اليوم 24
بلهندة وادريسي وأحداد
  • المنتخب الوطني المغربي

     ذكريات من كأس أمم إفريقيا.. نهائي 2004 بتونس حبس الأنفاس وكتيبة الزاكي تخرج مرفوعة الرأس

  • نهضة بركان

    “الكاف” يكشف عن حكم نهائي مباراة بركان والزمالك

  • مرتضى منصور

    مرتضى منصور ينتقد مدرب الزمالك بعد الهزيمة أمام بركان

كرة القدم

المحترفون..منافسة قوية بين نجوم الأسود قبل قائمة رونار لمباراة مالاوي والأرجنتين

يمباريات متباينة للدوليين المغاربة نهاية الأسبوع الجاري، بين التألق والتواضع، وذلك قبل أيام قليلة من الإعلان رسمياً عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019، وودية الأرجنتين بطنجة.

 

يونس بلهندة ينقذ غلطة سراي من الهزيمة

سجل الدولي المغربي يونس بلهندة حضوره في مباراة الجولة 24 من منافسات الدوري التركي الممتاز، بين فريقه غلطة سراي وإيزوروم، وهي المباراة التي سجلت تألقاً لافتاً للاعب الأسود الذي أنقذ المجموعة من سقوط خارج الديار.

بلهندة سجل لصالح فريقه هدف التعادل، ومنح غلطة سراي نقطة وحيدة، بدلاً من السقوط خارج الديار.

وكان يونس بلهندة قريبا من مغادرة الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن المدرب تشبث ببقاءه، رغم العروض التي توصل بها اللاعب من طرف أندية خليجية، كادت أن تنهي مشواره مع غلطة.

قبل الظهور الأول مع المنتخب المغربي..الإدريسي يسجل

ساهم الدولي المغربي أسامة الإدريسي، في الفوز الهام الذي حققه فريقه أزد ألكمار، في مباراة فورتانا سيتارد، في مباراة الأسبوع 24، من منافسات الدوري الهولندي.

إدريسي، تمكن من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه، في المباراة التي انتهت بأربعة هدفين لواحد، لصالح أزد ألكمار، رابع ترتيب الدوري الهولندي الممتاز.

وكان المحترف في صفوف فريق أزد ألكمار الهولندي، قد أعلن قبل أيام، بأنه اختار تمثيل المغرب بشكل نهائي خلال قادم الاستحقاقات الكروية الخاصة بالنخبة الوطنية، بعد مشاركة سابقة بتجمع إعدادي للأسود في الدارالبيضاء، اكتفى خلاله بالتدرايب ومتابعة اللقاء رفقة عائلته الصغيرة ووكيل أعماله من مدرجات ملعب محمد الخامس، والملعب الأولمبي لسوسة، في ودية الأسود.

أحداد يترك بصمته الإفريقية الأولى مع الزمالك

سجل الدولي المغربي حميد أحداد، أولى أهدافه القارية مع فريق الزمالك، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات، التي جمعته بفريق بيترو أتلتيكو الأنغولي.

أحداد الذي غاب منذ انطلاقة الموسم الرياضي الجاري عن أبرز مباريات المجموعات المحلية والقارية، سجل دخولاً قويا بكأس “الكاف”، مانحا فريقه ثلاث نقاط مهمة بمشواره الإفريقي.

وارتفع رصيد الزمالك إلى خمس نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بفارق نقطة خلف جورماهيا الكيني (المتصدر)، الذي يحل ضيفا على نصر حسين داي، صاحب المركز الثالث بأربع نقاط في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

 

شارك برأيك