“ماركا”: عملاق ألمانيا يفاوض أجاكس لضم زياش وهذا الفريق الإسباني الكبير يتابع المزراوي – اليوم 24
زياش والمزراوي
  • حسنية أكادير

    حسنية أكادير يعلن استدعاء رونار لنجمي الفريق في اللائحة الأولية لـ”الأسود” تحضيرا لـ”الكان”

  • حكيمي

    رغم إصابته آخر الموسم.. حكيمي أبرز المرشحين للتتويج بجازة مهمة في “البوندسليغا”

  • مرتضى منصور

    منصور يطلب “ضغطا رهيبا” على بركان ويدعو السلطات الأمنية للسماح بدخول 60 ألف مناصر

كرة القدم

“ماركا”: عملاق ألمانيا يفاوض أجاكس لضم زياش وهذا الفريق الإسباني الكبير يتابع المزراوي

بعد تشيلسي الإنجليزي، روما وأنتر ميلان الإيطاليين، بات النجم المغربي المحترف في صفوف فريق أجاكس أمستدرام الهولندي، حكيم زياش، محط أنظار العملاق البافاري، بايرن ميونخ، أكبر الأندية الألمانية وواحد من عمالقة أروبا.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فريق بايرن ميونخ يرغب بجدية في ضم اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من أجل تعزيز خطه الأمامي، فبعد أن بصم على موسم استثنائي، رفقة فريق العاصمة الهولندية.

وأكدت الصحيفة نفسها، أن النادي قد بدأ سلفا مفاوضاته مع إدارة أجاكس الهولندي، من أجل دراسة سبل التعاقد مع اللاعب، والذي حددت قيمته في 35 مليون يورو.

وتألق اللاعب المغربي بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع فريق العاصمة الهولندية، إذ قاده إلى بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال، بالإضافة إلى توقيعه 18 هدفا، وتمريره 25 تمريرة حاسمة، في 35 مباراة.

الصحيفة ذاتها، أكدت أن النجم المغربي الآخر، الذي يتألق في النادي، نصير المزراوي، والذي ينشط في مركز الظهير الأيمن، بات هو الآخر محط أنظار نادي فالنسيا الإسباني، واحد من أبرز أندية الدوري الإسباني الممتاز.

وشددت الصحيفة، في تقرير ترصد فيه أبرز الأسماء المتألقة في أجاكس والأندية التي ترغب في ضمهم، على أن النادي الإسباني يتابع عن كثب تطور مستوى المزراوي، الذي يزاوج بين الأدوار الدفاعية المتميزة، والأهداف الحاسمة، خاصة تلك التي وقعها في دوري أبطال أروبا.

شارك برأيك