هيرفي رونار يكشف عن برنامج “الأسود” قبل مباراة مالاوي والأرجنتين – اليوم 24
هيرفي رونار
  • الدفاع الحسني الجديدي

    رسمياً..جامعة الكرة تؤجل مباراة الوداد والجديدي

  • منتخب الأرجنتين

    في غياب أبرز نجومه..منتخب الأرجنتين يحط الرحال بطنجة تأهباً لودية المغرب -صور-

  • حكيم زياش

    زياش يغيب رسمياً عن مباراة الأرجنتين

كرة القدم

هيرفي رونار يكشف عن برنامج “الأسود” قبل مباراة مالاوي والأرجنتين

استقر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على البرنامج الكامل لمباراة مالاوي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، وودية الأرجنتين التي تقام بملعب طنجة الكبير.

وتم تحديد يوم الإثنين المقبل (18 مارس)، موعداً لأول حصة تدريبية للمجوعة بملحقة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد التحاق اللاعبين الـ 33 الذين تم استعدائهم لتدعيم صفوف الأسود، في التجمع الإعدادي الخاص بالمباراتين السالفتين الذكر.

وسيكتفي رونار بـ 4 حصص تدريبية بالمغرب، قبل شد الرحل صوب مالاوي،  التي ستحتضن حصة تدريبية واحدة، على أرضية ملعب “بيينغو” الرسمي، الذي سيتضيف بعد 24 ساعة من تاريخ الحصة التدريبة مباراة الأسود الأخيرة بتصفيات “كان 2019”.

في المقابل، سيعود الأسود إلى المغرب مباشرة بعد نهاية مباراتهم بالتصفيات أمام مالاوي، من أجل الالتحاق بمدينة طنجة، التي تحتضن باقي استعدادات المجموعة لودية الأرجنتين.

الناخب الوطني اختار برمجة 3 حصص تدريبية بطنجة، واحدة منها ستكون مفتوحة في وجه وسائل الإعلام، بملعب طنجة الكبير، مستضيف الموقعة الودية أمام منتخب “راقصي التانغو”.

يشار، إلى أن مدرب المنتخب الوطني المغربي، قد كشف عن 33 إسما للمباراتين الرسمية والودية، الإثنين الماضي، عن أن يتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى ستسافر إلى مالاوي لخوض اللقاء القاري ( 18 لاعبا)، في حين أن الأسماء الباقية ستواصل التدرب بالمغرب قبل مواجهة رفاق ليونيل ميسي.

وسيختار المدرب بعد مباراة التصفيات الأخيرة المؤهلة لـ “كان 2019″، ثمانية أسماء فقط لإضافتهم إلى المشاركين بالمباراة الاستعدادية الودية.

شارك برأيك