“يوروبا ليغ” – تشيلسي يتأهل بسهولة.. نابولي وفالنسيا ينجوان من “الكمين” – اليوم 24
تشيلسي
  • المنتخب الأولمبي

    طوكيو 2020 – المنتخب يسعى لتحقيق “الريمونتادا” في لقاء مصيري والدخول مجاني لتحفيز الجماهير

  • NIZHNY NOVGOROD, RUSSIA - JUNE 21:  Lionel Messi of Argentina looks on dejected during the 2018 FIFA World Cup Russia group D match between Argentina and Croatia at Nizhny Novgorod Stadium on June 21, 2018 in Nizhny Novgorod, Russia.  (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

    الجامعة تتوصل بمراسلة من منظم مباراة المغرب والأرجنتين بخصوص ميسي

  • فرحة لاعبي الرجاء الرياضي

    كأس “السوبر” – بعثة الرجاء تتوجه للدوحة “على دفعتين” و”الكاف” لن يتحمل كل مصاريف التنقل

كرة القدم

“يوروبا ليغ” – تشيلسي يتأهل بسهولة.. نابولي وفالنسيا ينجوان من “الكمين”

ضمن فريق تشيلسي الإنجليزي تأهله لدور ربع نهائي كأس الاتحاد الأروبي لكرة القدم، وذلك بعد أن جدد انتصاره على دينامو كييف الأوكراني، وسحقه بخماسية كاملة، بميدانه وأمام جماهيره، عن إياب ثمن نهائي دور الـ16.

وتناوب على خماسية “البلوز” كل من الفرنسي أوليفيي جيرو، الذي سجل ثلاثية، ثم ماركوس ألونسو، وكالوم هودسون، ليضمن بذلك الفريق اللندني بطاقة العبور، بدون عناء، مع العلم أن مباراة الذهاب كان قد حسمها لصالحه ايضا بثلاثة أهداف دون رد.

ولحق نابولي الإيطالي، بتشيلسي للدور الموالي، بشق الأنفس، وذلك بعد أن انهزم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بميدان ريد بول سالسبولغ النماوسي، مستفيدا من انتصاره في مباراة الذهاب بثلاثية كاملة.

فريق فالنسيا الإسباني، تعذب هو الآخر في مباراة العودة، قبل أن يضمن تأهله للدور الموالي، وذلك بعد أن تعادل في آخر أنفاس المباراة مع مضيفه كراسنودار الروسي، بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

شارك برأيك