إيرانية ستُحرم من ابنتها بالتبني لنشرها فيديو ذبح السائحتين.. ووزيرة دانماركية تعلق – اليوم 24
جاله طاڤاكولي
  • البام والبيجيدي

    لقاء قيادات الـPAM والـPJD.. العثماني: ناقشنا أسباب توتر العلاقة بين الحزبين

  • مركز الاصلاح و التهديب عين السبع - التامك  (8)

    التامك للبرلمانيين: موظفو السجون لم يتجسسوا عليكم.. وأؤاخذكم على نشر الصحافة لتقرير مهمتكم الاستطلاعية

  • التامك

    التامك: موظفو السجون يتعرضون للظلم.. أحسست بالحگرة فاتصلت بالعثماني.. إما أن نأخذ الأمور بجدية أو نترك “هاد الحريرة”

خارج الحدود

إيرانية ستُحرم من ابنتها بالتبني لنشرها فيديو ذبح السائحتين.. ووزيرة دانماركية تعلق

بعدما عمدت إلى نشر فيديو ذبح السائحتين الإسكندنافيتين بنواحي مراكش، دجنبر الماضي، أُخبرت شابة إيرانية لها جنسية دانماركية، بأنها ستحرم من تبنيها لطفلة يبلغ سنها حاليا 8 سنوات.

ومثلت أول أمس الخميس، الإيرانية جاله طاڤاكولي، أمام هيئة قضائية مكلفة بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية نشرها فيديو ذبح السائحتين الاسكندنافيتين، على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتوصلت طاڤاكولي بمراسلة من المفتشية الاجتماعية، أخبرتها أن المصالح الاجتماعية بالمدينة،  ستسحب منها رخصة تبني طفلة، حصلت عليها منذ ولادتها، وظلت معها لثماني سنوات.

وأوضحت المفتشية الاجتماعية أن الأطفال بالتبني في حاجة إلى ظروف الاستقرار والأمن في الوقت الذي تواجه فيه السيدة عقوبة سجنية قد تصل إلى 3 سنوات، لمخالفتها المادة 264 من القانون الجنائي الدانماركي.

وعلقت أمس، وزيرة الشؤون الاجتماعية الدانمركية، ماي ميركادو، بحسابها  “التويتر”، وقالت، “أنا عاجز عن الكلام، لا يمكنني الخوض في القضية التي لم تتم تسويتها بعد، إذا تسببت القانون في حرمان الأطفال من الأسر الحاضنة، فأنا مستعد لتقبل ذلك”.

2D5BC64B-C589-44AC-9A31-3F494D957712

شارك برأيك

مغربي في الغربة

السلام عليكم اخي ياسر ، هناك خطاء في الترجمة أنا أقيم في الدنمارك ، الوزيرة قالت أنا مستعدة لتغيير القوانين حتى لا يحرم الأطفال من عائلاتهم بسبب نشر ڤيديو … هي لم تقل أنا مستعدة لتقبل الامر .
أرجوك أن تعيد البحث في الترجمة و شكرًا

إضافة رد