سيارة أجرة بالمحمدية تدهس شرطي مرور وتسحله على طول 6 أمتار! – اليوم 24
صورة تعبيرية - ارشيف
  • الرشوة-474x338

    الرقم الأخضر يُطيح بقيادي في حزب “الإستقلال” بآسفي متلبسا بتسلم 2000 درهمًا رشوة

  • In this photo taken Thursday, Sept. 12, 2013, Moroccan Justice Minister Mustapha Ramid unveils a government plan to reform the country's justice system during a news conference in Rabat, Morocco. The judicial system has been a major sore point for Moroccans because of executive interference in political cases, bribing of judges, enormous backlogs and arbitrary verdicts. (AP Photo/Paul Schemm)

    الرميد: الحكومة ليست معنية بإعداد آلية الوقاية من “التعذيب”..إنها مسؤولية المجلس الوطني لحقوق الإنسان

  • لطيفة بن زيتان

    قضية اعتداء “إرهابيين” على إبن لطيفة زيتان.. قصة مبركة والاعتداء حصل بعد جلسة خمرية

مجتمع

سيارة أجرة بالمحمدية تدهس شرطي مرور وتسحله على طول 6 أمتار!

كشفت مصادر جيدة الإطلاع لـ”اليوم24″ أن سيارة أجرة من الصنف الكبيرة، تسببت عشية يوم الخميس، في دهس شرطي مرور بمدينة المحمدية في شارع الحرية، وأصيب الشرطي المذكور بجروح بليغة على مستوى قدميه.

ونقل شهود عيان أن سيارة الأجرة، صدمت الشرطي وسحلته على امتداد حوالي 6 أمتار، قبل أن يسقط ممددًا على الأرض في المنطقة التي ظل سكانها يشتكون مرارًا من وقوف سيارات الأجرة الكبيرة، وقدموا شكايات متكررة بهذا الخصوص.

مصادر “اليوم24” أفادت أن سيارة الأجرة توقفت في المنطقة المذكورة لنقل بعض الركاب، غير أن شرطي المرور حاول منع السائق من الوقوف، مطالبًا إياه بأوراق السيارة، غير أنه سرعان ما هرب ودهس الشرطي وسحله على امتداد 6 أمتار، قبل أن يهم بالفرار.

شارك برأيك