أمرابط لن يكون حاضرا بـ”إبن بطوطة”.. طائرة خاصة نقلته من طنجة للرياض بتعليمات من “آل سويلم” – اليوم 24
أمرابط يتفوق على ميسي ورونالدو بعد هذا الخبر الجميل الذي تلقاه المغاربة من روسيا !!
  • فوزي البنزرتي

    البنزرتي: ” لا أحد خرج باكيا بعد مباراة “الديربي” وافتقدنا لقوتنا الضاربة أوناجم” – فيديو

  • كارتيرون وأولحاج

    كارتيرون: “كنا نستحق الفوز وأجواء “الديربي” رائعة”.. أولحاج: “أتمنى التوفيق للوداد بعصبة الأبطال”- فيديو

  • الديربي- رزقو

    عاجل – هذه تشكيلة الوداد والرجاء الأساسية في مباراة “الديربي”

كرة القدم

أمرابط لن يكون حاضرا بـ”إبن بطوطة”.. طائرة خاصة نقلته من طنجة للرياض بتعليمات من “آل سويلم”

بعد أن أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، غياب نور الدين أمرابط ، رسميا عن المواجهة التي ستجمع “الأسود” اليوم الثلاثاء، بالأرجنتين، بسبب “الإصابة” تأكد رسميا غياب اللاعب ايضا عن مدرجات الملعب، وتوجهه صوب العاصمة السعودية، الرياض.

وحسب تقارير إعلامية سعودية، صباح اليوم الثلاثاء، فإن أمرابط، قد حل اليوم بالعاصمة الرياض، بطلب من إدارة ناديه، النصر السعودي، وذلك من أجل المشاركة في المباراة الهامة التي ستجمع الفريق “الأصفر” بالهلال، في قمة قمم الدوري السعودي الممتاز.

وحسب صحيفة “سعودي”، فإن ” ثنائي فريق نادي النصر، نور الدين أمرابط والنيجيري محمد موسى،  وصل إلى مدينة الرياض، تمهيدا لانضمامهما إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم استعدادا لمباراة الهلال في  دوري المحترفين”.

وحسب الصحيفة نفسها، فإن هذا الثنائي ” حرص على الاعتذار عن مباراة منتخب بلادهما أمام الأرجنتين ومصر وديا، من أجل الانضمام لتدريبات النصر قبل مباراة  الهلال”.

وأكد المصادر نفسه أن أمرابط وموسى وصلا” إلى الرياض على متن طائرة خاصة تكفل بها سعود آل سويلم رئيس  نادي النصر من أجل تجهيزهما قبل مباراة  الهلال”.

شارك برأيك