المنتخب الأرجنتيني يخطف فوزاً صغيراً أمام أسود الأطلس بطنجة – اليوم 24
المنتخب 1 - رزقو
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

المنتخب الأرجنتيني يخطف فوزاً صغيراً أمام أسود الأطلس بطنجة

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الأرجنتيني بحصة هدف دون رد، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب طنجة الكبير، بحضور جماهيري هام أثت المعلمة الرياضية بعاصمة البوغاز.

هدف الضيوف سجله اللاعب، أنخيل كوريا، لاعب أتلتيكو مدريد (د83).

المباراة وبالرغم من طابعها الودي، إلا أن سجلت ندية كبير من طرف لاعبي المنتخبين المغربي و “راقصي” التانغو”، الذين غاب عنهم ليونيل ميسي اليوم، كأبرز نجم داخل كتيبة سكالوني.

وتقدم الأسود في أزيد من مناسبتين صوب مرمى الأرجنتين، أبرزها الفرصة التي ضاعت عن خالد بوطيب الذي توغل بمربع العمليات، بعد توصله بكرة من نصير المزاروي، لاعب أياكس أمستردام، في الشوط الأول من اللقاء.

في حين الشوط الثاني، سجل أيضاً محاولات بارزة لـ”أسود الأطلس”، عن طريق سفيان بوفال بـ الـ 45 دقيقة الثانية من اللقاء الودي، قبل أن يفاجئ الضيوف الحارس بونو بهدف في الدقائق الأخيرة.

وحاول لاعبو الأرجنتين الدخول في مناوشات مع لاعبي الأسود، بعد تدخلاتهم المبالغ فيها، في حق العناصر الوطنية، المشاركة باللقاء الدولي الودي.

يشار، إلى أن الجماهير المغربية الحاضرة بملعب طنجة الكبير، رفعت “تيفو” إحتفاء باللقاء الدولي، وأخر لقاء ودي للعناصر المغربية، قبل انطلاق الاستعدادات الرسمية لكأس أمم إفريقيا 2019.

شارك برأيك