ضربة موجعة لـ”الأسود” قبل “الكان”.. كسر في القدم ينهي موسم حكيمي والأخير يتوجه لمدريد – اليوم 24
حكيميي
  • أشرف حكيمي

    حكيمي يحسم موقفه من العودة لريال مدريد بعد انتهاء إعارته لدورتموند الألماني

  • Barcelona's goalkeeper Marc-Andre ter Stegen saves a shot by Dortmund's Marco Reus during the Champions League Group F soccer match between Borussia Dortmund and FC Barcelona in Dortmund, Germany, Tuesday, Sept. 17, 2019. (AP Photo/Michael Probst)

    في مباراة تألق فيها حكيمي.. تير شتيغن ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام دورتموند

  • من مباراة الحسنية واسفي

    البطولة الاحترافية.. الجولة الثانية مبتورة من 4 مباريات ومباراة دون ملعب

كرة القدم

ضربة موجعة لـ”الأسود” قبل “الكان”.. كسر في القدم ينهي موسم حكيمي والأخير يتوجه لمدريد

تلقى عشاق اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، خبرا سيئا، اليوم الإثنين، بعد أن تأكد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى القدم، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك بعد أن غادر أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه، أول أمس السبت بفيردر بريمن، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز.

وأعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قبل قليل، تعرض الظهير الأيمن للفريق والمنتخب المغربي لكرة القدم،  لكسر على مستوى القدم، وسيكون مطالبا بالخضوع لعملية جراحية، ما يعني أن الرجل، سيكون مجبرا على الخضوع للراحة، لحوالي 3 أشهر.

وأكدت النادي أيضا، أن حكيمي، أصيب بكسر على مستوى مشط القدم، وسوف يخضع لعملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

إصابة حكيمي، تعني انتهاء موسمه مع الفريق، وتضع مشاركته مع المنتخب المغربي، في نهائيات كأس إفريقيا القادمة في مصر، محل شك، ما يشكل ضربة موجعة لـ”أسود الأطلس”، الذي يعتبر حكيمي واحدا من عناصره الأساسية.

شارك برأيك