لتعويض رحيل ريبيري وروبين.. بايرن ميونخ مستعد لعرض 40 مليون أورو لضم نجم “الأسود” – اليوم 24
زياش مزراوي
  • يوروبا ليغ

    “يوروباليغ”.. آرسنال يقصي نابولي ليواجه فالينسيا وتشيلسي يلتقي فرانكفورت في نصف النهائي

  • جماهير  أجاكس

    أجاكس – توتنهام.. هل هو فعلا “ديربي اليهود” ولماذا تردد جماهيرهما شعارات ممجدة لليهود وإسرائيل؟

  • حمد الله

    من يوقف حمد الله؟.. “القناص” ينصب نفسه هدافا تاريخيا ” لدوري المحترفين” ويحطم رقما جديدا

كرة القدم

لتعويض رحيل ريبيري وروبين.. بايرن ميونخ مستعد لعرض 40 مليون أورو لضم نجم “الأسود”

بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني، يفكر بشكل جدي في تقديم عرض رسمي لنادي أجاكس أمستردام الهولندي، بهدف ضم نجمه المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد أن سطع إسمه هذا الموسم، رفقة فريق العاصمة الهولندي، في المسابقات المحلية وأيضاً القارية عبر بوابة دوري أبطال أوروبا.

وحسب صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، فإن النادي “البافاري” مستعد لدفع 40 مليون أورو، لضم اللاعب المغربي الصيف القادم، بهدف تعزيز خطه الأمامي، بعد أن سطع إسم زياش، كواحد من أبرز اللاعبين في أوروبا هذا العام، إذ وقع 11 هدفا، وقدم لزملاءه بالفريق 16 تمريرة حاسمة.

وأكد المصدر ذاته، أن إدراة النادي الألماني باتت تعتقد أن حكيم زياش هو البديل المثالي، لصفقة اللاعب كاي هافيرتز، متوسط ميدان نادي بايرن ليفيركوزن الألماني، والذي قد يكلف خزينة النادي “البافاري” حوالي 80 مليون أورو تقريبا.

ويرغب بايرن ميونخ، من خلال هذا التعاقد المرتقب، تعويض رحيل النجمين آريان روبين، وفرانك ريبيري، اللذين سيغادران قلعة “أليانز آرينا” هذا الصيف، مع انتهاء عقدهما مع النادي، وفي ظل عدم وجود أي مفاوضات لتمديد بقائهما حالياً.

جدير ذكره، أن بطل الدوري الألماني الممتاز، قد عقد مسبقا صفقتين اثنتين، استعدادا للموسم المقبل، الأمر يتعلق ببنجامين بافارد، لاعب فريق شتوتغارت، ولوكاس هيرنانديس، من صفوف نادي أتليتيكو مدريد.

شارك برأيك