بعد إصابته مع دورتموند..حكيمي يجري عملية جراحية بحضور طبيب المنتخب – اليوم 24
حكيميي
  • الفتح الرباطي

    حسنية أكادير يسقط أمام الفتح بالثنائية

  • تصريحات اللاعبين بعد الديربي

    لاعبو الرجاء يرفعون التحدي بعد الديربي: سننافس على اللقب-فيديو-

  • الجيش الملكي

    أولمبيك أسفي يؤزم وضعية الجيش الملكي

كرة القدم

بعد إصابته مع دورتموند..حكيمي يجري عملية جراحية بحضور طبيب المنتخب

طمئنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، الجماهير عن الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي، من صفوف فريق بورسيا دورتموند، والذي أجرى عملية جراحية بمشط الساق، بعد إصابة تعرض لها مع فريقه قبل 5 أيام.

وبحضور، عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، أكدت جامعة الكرة أن العملية الجراحية للاعب الشاب قد كللت بالنجاح، في انتظار الكشف عن تطوارت حالته الصحية خلال قادم الأيام.

أمام لاعب فريق بورسيا دورتموند حكيمي، فقد كان حريصاً على التواصل بدوره مع الجماهير، بنشر مقطع “فيديو” مباشرة بعد إنتهاء العملية الجراحية عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً خلاله شكره للجميع، بعد المساندة المعنوية التي حظي بيها بعد تعرضه للاصابة.
وكان نادي بروسيا دورتموند الألماني،  قد أعلن قبل 3 أيام تعرض الظهير الأيمن للفريق والمنتخب المغربي لكرة القدم، لكسر على مستوى مشط القدم، موضحاً بأنه سيجري عملية جراحية، ما يعني،ليكون مجبرا على الخضوع للراحة، لحوالي 3 أشهر.

وأكدت النادي أيضا، أن حكيمي، أصيب بكسر على مستوى مشط القدم، وسوف يخضع لعملية جراحية بإسبانيا.

إصابة حكيمي، تعني انتهاء موسمه مع الفريق، وتضع مشاركته مع المنتخب المغربي، في نهائيات كأس إفريقيا القادمة في مصر، محط شك، ما يشكل ضربة موجعة لـ”أسود الأطلس”، الذي يعتبر حكيمي واحدا من عناصره الأساسية.

 

56375761_1971334936326111_1162347570547130368_n

شارك برأيك