الغموض يلف إصابة أمرابط والنصر يترقب مدة غيابه – اليوم 24
أمرابط
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

الغموض يلف إصابة أمرابط والنصر يترقب مدة غيابه

يلازال الغموض يلف وضعية الدولي المغربي نور الدين أمرابط، من صفوف النصر السعودي، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في مباراة فريقه لحساب منافسات الدوري أمام الرائد.

وحسب أخر التقارير الإعلامية القادمة من السعودية، فإن نور الدين أمرابط الذي سيحل بالبرتغال لتشخيص إصابته، لازالت مدة غيابه عن المجموعة غير محددة.

وغاب لاعب النصر السعودي عن مباراة المغرب الأخيرة أمام الأرجنتين لنفس الداعي، قبل أن يشارك رفقة فريقه بمباراة الهلال ثم الرائد، التي أصيب خلالها، ولم يتمكن من إكمال الدقائق الـ 90.

يأمل الناخب الوطني، هيرفي رونار، وكذا عشاق “أسود الأطلس”، ألا يكون تشخيص الإصابة سلبي للغاية، وأن يخضع لعملية جراحية قد تغيبه عن الملاعب لفترة طويلة، كما حدث مع أشرف حكيمي، والتي قد تحول دون مشاركته في نهائيات “كان” 2019 القادمة في مصر.

ومن المرتقب أيضا، أن يحل عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي في البرتغال، من أجل متابعة الحالة الصحية لأمرابط، والتوصل بتقرير شامل عن إصابته، وذلك بناء على تعليمات من رئيس الجامعة، فوزي لقجع، الذي طلب منه متابعة الحالية الصحية للمصابين قبل نهائيات “كان” مصر القادم.

ويعتبر أمرابط، من بين أبرز العناصر الوطنية، التي يراهن عليها رونار كثيرا قبل نهائيات كأس إفريقيا القادمة، وقد غاب عن مباراة الأرجنتين الودية الأخيرة، بسبب الإصابة أيضا.

شارك برأيك